رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد توجه تحذيرا لسائقي المركبات بشأن طقس الغد.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت منار غانم، متنبئ جوي بهيئة الأرصاد الجوية، إن سمات فصل الخريف أنه يشهد اختلافا كبيرا بين درجات الحرارة العظمى والصغرى خلال ساعات الليل والنهار، وقد يصل الفرق إلى 10 درجات مئوية في بعض الأوقات، مشيرة إلى أن الطقس في أول الليل لطيف، أما في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر يكون مائل للبرودة.

وأضافت منار غانم - خلال مداخلة هاتفية، اليوم الخميس، ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على فضائية "اكسترا نيوز" - أنه خلال ساعات النهار تكون الشمس ساطعة خاصة في  وقت الظهيرة، موضحة أن الطقس معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية للبلاد، ويكون حارًا على جنوب وشمال الصعيد.

وأشارت إلى أن متوسط درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة الكُبرى تكون 28 درجة مئوية، والسواحل الشمالية ما بين 27-28 درجة مئوية، أما محافظات شمال الصعيد 31 درجة مئوية ومحافظات جنوب الصعيد سجلت 35 درجة مئوية، لافتة إلى أنه يوجد استقرار في الأحوال الجوية، ولا يوجد فرص لسقوط الأمطار اليوم.

ونوهت بأن مع هدوء الرياح وزيادة نسبة الرطوبة خلال ساعات الليل وفي الصباح الباكر، تتكون الشبورة المائية الكثيفة بداية من غداً خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، ناصحة سائقي بالمركبات بتوخي الحذر والقيادة بهدوء على الطرق وستتلاشى الشبورة المائية الكثيفة على الساعة 8 صباحا.

عاجل