رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| شوقي يستعرض تجربة مصر في تطوير التعليم ويلتقي نظيره الإماراتي لبحث التعاون

نشر
الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

 نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم: المشاركة المصرية بـ«إكسبو 2020» فرصة للتواصل العلمي مع دول العالم

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المشاركة المصرية بفعاليات إكسبو 2020 بدبي تمثل فرصة كبيرة لتبادل الثقافات وتحقيق التواصل الفكري والعلمي مع دول العالم.

مصر تثمن الدعم الصيني بلقاح كورونا وتتطلع لاستمرار التعاون خلال التصدي للجائحة

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، الأربعاء، السفير الصيني لدى مصر "لياو لي تشيغ" لبحث سبل التعاون في عدد من المجالات في القطاع الصحي وعلوم تكنولوجيا الفضاء، وذلك بديوان عام وزارة الصحة والسكان.

الانتهاء من تدريب 1000 طبيب من المستشفيات الجامعية على برامج الصحة الإنجابية

عقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، الأربعاء، اجتماعًا لبحث الخطوات التنفيذية للمشروع القومي لتنمية الأسرة، وذلك بديوان عام وزارة الصحة والسكان.

وزير التعليم يلتقي نظيره الإماراتي لبحث التعاون بين البلدين

التقي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور حسين الحمادي وزير التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة، لمناقشة ملفات التعاون بين البلدين، وذلك خلال مشاركته في "Expo 2020 Dubai".

عرض استراتيجية تطوير منظومة «التعليم العالي» في «إكسبو دبي 2020»

كشف تقرير مقدم إلى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن مشاركة وفد رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والجامعات المصرية، الأربعاء، في فعالية "التعليم في مصر من الحضانة لسوق العمل" بمعرض إكسبو دبي 2020.

طارق شوقي يستعرض تجربة مصر في تطوير التعليم خلال ندوة بـ«إكسبو 2020»

استعرض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تجربة مصر في تطوير التعليم، في ندوة بعنوان "التعليم في مصر: من مرحلة رياض الأطفال إلى سوق العمل"، وذلك على هامش مشاركته في الجناح المصري بمعرض "Expo 2020" المقام بدبي.

عاجل