رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنشيلوتي: مباراة الغد مهمة أمام شاختار ولاعبو الريال قادرون على حسمها

نشر
مستقبل وطن نيوز

ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي -في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام- للحديث عن مواجهة الغد ضد شاختار، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال، على ملعب " سانتياجو برنابيو".
 

وقال المدرب:" الأجواء إيجابية، ونحن في حالة جيدة، نقوم بعملٍ جيد والفريق يعلم ما تعنيه مباراة الغد، لقد واجهنا شاختار قبل أسبوعين وهدفنا هو وضع استراتيجية لمحاولة الفوز".


وأضاف:"مباراة الغد مهمة للغاية، الفوز أو الخسارة فيها سيغير أشياء كثيرة، الخسارة ستجبرنا على بذل كل ما لدينا وتحقيق الانتصار في المباراتين الأخيرتين، بينما الفوز سيجعلنا قريبين من التأهل".


واستطرد:"مدرب شاختار لديه أفكار واضحة، الأندية التي دربها أيضا تمتلك هوية واضحة، ما زال صغيرًا وأمامه المستقبل الكبير، وأعتقد بأنه سيكون ناجحا، سنعطي كل شيء للفوز ".


وتابع:" هازارد يتدرب بشكلٍ جيد، في الوقت الحالي الكثير من اللاعبين لا يلعبون، ولكن يجب أن تؤمن بأن الفرصة ستحين، ماريانو لم يلعب دقيقة واحدة وعندما لعب قدم أداء جيد، هذا ما يجب أن يفعله هازارد".


وبين:" بيل تعرض لإصابة خطيرة وهو على وشك أن يتعافى، يمكنه العودة قبل مباراة رايو فاليكانو، يسعدنا بأنه تم استدعاؤه لمنتخبه الوطني حيث سيحصل على دقائق هناك".


وتابع:" طلبت من ماركو أسينسيو بأن يستمتع بخصائصه، حيث يمتلك تسديدات رائعة، وعلى الرغم من أنه لا يشارك كثيرًا إلا أنه يساهم دائمًا، هو لاعب مهم بالنسبة لنا ".


وأكمل:" لوكا يوفيتش في حالة جيدة، وهو وسعيد للتواجد هنا، أحاول أن أمنحه أكبر قدرٍ من الحب، أحبه كمهاجم، ولكن مشكلته أن أفضل مهاجم في العالم يلعب في مركزه وهو كريم بنزيما، ستأتي فرصته".

عاجل