رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 951 إصابة و60 وفاة.. وتجهيز أماكن جديدة للتطعيم

نشر
تطعيم كورونا
تطعيم كورونا

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

تسجيل 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا و60 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 912 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 279179 حتى اليوم.

«صحة السويس» تجهز أماكن جديدة للتطعيم ضد كورونا

صرح الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالسويس، بأن المديرية تقوم  بتجهيز مركز طب الأسرة بالشروق ووحدة طب أسرة الصفا، لتدشين نقاط للتطعيم بلقاحات فيروس كورونا بهما قبل نهاية الأسبوع الجاري.

شرطان لانتهاء مرحلة الهلع العالمي من كورونا.. تعرف على رأي العلماء

استطلع موقع الإذاعة الأمريكية العامة آراء علماء وأطباء لمعرفة مستقبل الوباء، الذي أصاب وقتل الملايين حول العالم، والنهاية المحتملة له.

برلماني: إنفاق 400 مليون دولار لشراء لقاحات كورونا يعكس حرص الدولة على المواطنين

قال النائب محمد محمود لبيب، عضو مجلس النواب، إن مصر تبنت خطة شاملة ومتكاملة لمواجهة جائحة كورونا، سواء بتعزيز الوضع الدوائي، وتوفير احتياطي استراتيجي من الأكسجين، علاوة على تزويد كافة مستشفيات العزل بكل ما تحتاجه من مستلزمات طبية ودوائية، وتغيير بروتوكول كورونا، وتحديثه باستمرار من جانب اللجنة العلمية.

«الأغذية والأدوية الأمريكية» تؤجل الموافقة على لقاح «موديرنا»

أعلنت شركة موديرنا الأمريكية العاملة في مجال التكنولوجيا الحيوية، أن الهيئة الأمريكية لـ الأغذية والأدوية "إف دي إيه"، أجلت الموافقة على اللقاح المضاد لفيروس كورونا للمراهقين.

عاجل