رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصير كهربا في الأهلي بعد اتهامه بتسريب أخبار «أوضة اللبس»

نشر
موسيماني وكهربا
موسيماني وكهربا

أصبح محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بعدما فجر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تورط  كهربا  في تسريب أخبار الفريق الداخلية للصحفيين في الفترة الماضية.

ويتساءل الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن مصير محمود كهربا مع الأهلي بعد هذه الأزمة، هل يستمر في الفريق أم يتم بيعه أو رحيله على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل امتلاك اللاعب العديد من العروض سواء محلية وخليجية.

موسيماني يتهم كهربا بتسريب أخبار الفريق

واتهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، محمود كهربا، لاعب الفريق، بتسريب أخبار الفريق  وما يحدث داخل غرفة خلع الملابس لوسائل الإعلام.

ووجه أحد الصحفيين، بالمؤتمر الصحفي، سؤالًا إلى موسيماني، بشأن وعده لكهربا، بالدفع به في مباريات الفريق المقبلة، ليرد موسيماني أنه بالفعل وعد كهربا ولكن معنى خروج المعلومة أن اللاعب يسرب أخبار الفريق للإعلام وهو الأمر الذي يرفضه تماما.

 كهربا يرد على موسيماني

سيطرت حالة من الغضب على محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، بعد إتهام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، محمود كهربا، لاعب الفريق، بتسريب أخبار الفريق   وما يحدث في غرفة خلع الملابس “ أوضة اللبس” لوسائل الإعلام.

ووجه أحد الصحفيين، بالمؤتمر الصحفي، سؤالًا إلى موسيماني، بشأن وعده لـ كهربا، بالدفع به في مباريات الفريق المقبلة، ليرد موسيماني أنه بالفعل وعد كهربا ولكن معنى خروج المعلومة أن اللاعب يسرب أخبار الفريق للإعلام وهو الأمر الذي يرفضه تماما.

وسريعا قام كهربا بالرد عبر خاصية الإستوري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» :

«بالنسبة للصحفيين اللي بيتكلموا على لساني أنا محصلش مني أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص ولو حابب أقول أي تصريح هيكون مني أنا شخصيا غير كده أنا لم ولن يصدر مني أي تصريحات لا سابقا ولا لاحقا على الإطلاق».


وأضاف كهربا : «الي عنده أي حاجة ممكن يقولها عادي جدا ويواجهني لأن دا عمره ما يحصل ولا هيحصل مني أبدا وبعد أذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لساني أنا معنديش صاحب ولا قرايب صحفيين ولا بقول أي تصريح لأي شخص أيا كان هو مين عن حياتي الشخصية ولا الرياضية».

واختتم كهربا : «فأرجو من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام غير مني أنا فقط».