رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيف يتفادى الزمالك أزمة إيقاف القيد 3 فترات؟.. محامي النادي يرد

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف نصر الدين عزام، محامي نادي الزمالك، أن النادي معرض لتوقيع عقوبة جديدة بإيقاف القيد لفترة ثالثة بعد الحكم الذي وصل للقلعة البيضاء من المحكمة الرياضية الدولية «كاس» بشأن قضية محمد إبراهيم.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية، قامت بتأييد الحكم لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي، ضد نادي الزمالك في قضية محمد إبراهيم، حيث أصبح الزمالك مطالبا بسداد مبلغ مليون يورو لصالح النادي البرتغالي.

من جانبه، أكد نصر الدين عزام -في تصريحات خاصة إلى "مستقبل وطن نيوز"، أن نادي الزمالك يقوم بمحاولات مع النادي البرتغالي من أجل تسوية وجدولة الديون المستحقة.

وأوضح محامي الزمالك، أنه يسعى جاهدا لإيجاد حلول مع النادي البرتغالي بشأن تسوية الديون قبل انتهاء المهلة المحددة في حال عدم الدفع خلال 45 يوما، وإلا سيتعرض الزمالك وقتها لإيقاف القيد لثلاث فترات.

وأضاف أن القضايا على الزمالك كثيرة ومن جميع الاتجاهات ومسؤولو القلعة البيضاء يعملون جاهدين من أجل انتهاء كل تلك الأزمات، وسداد وجدولة كل الديون سواء للاعبين أو المدربين.

وتابع أن الزمالك أجرى اتصالات مع نادي ماريتيمو البرتغالي من أجل التوصل لحل بشأن المبلغ المستحق للجانب البرتغالي بعد حكم «كاس».

عاجل