رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خطوات الحصول على تذاكر مباريات الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أوشكت الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز على الانتهاء، وكانت عودة الجماهير من جديد إلى المدرجات، من أهم العوامل التي جعلت الموسم الجديد من البطولة المحلية مميزا، لتعود معها الروح إلى جسد الكرة المصرية، بعد غياب استمر لسنوات طويلة.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب أعلنت أن الموسم الجديد سيشهد عودة الجماهير بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور 2000 مشجع لكل مباراة، مشيرا أن سعر تذكرة حضور المباريات سيكون موحدا بـ 100 جنيها للجميع، وتم إسناد مهمة تنظيم دخول الجماهير لشركة تذكرتي

خطوات الحصول على تذاكر مباريات الدوري
ويستعرض موقع"مستقبل وطن نيوز" خلال السطور التالية خطوات الحصول على تذكرة حضور مباريات الدوري الجديد في الآتي:

1- قم بزيارة موقع تذكرتي: www.tazkarti.com وتسجيل بياناتك الشخصية في الموقع لإنشاء حساب خاص بك.
 

2- اختيار المباراة التي تريد الحصول على تذكرتها وقم بشرائها من على الموقع.

 

3- من يمتلك بطاقة المشجع التي حضر بها مباريات أمم أفريقيا 2019 للكبار، سيتم تطوير شكل بطاقة المشجع لتتناسب مع الدوري الممتاز.

 

كما وضعت الرابطة مجموعة من الشروط، لحضور مباريات الدوري وهي:

- لن يتم السماح لأي مشجع بالدخول للمدرج إلا عن طريق الـfan id

- كل الإجراءات ستتم أون لاين من خلال الموقع الرسمي، سواء ما يتعلق ببطاقة المشجع أو حجز التذاكر

- يشترط على من يتقدم للحصول على تذكرة لحضور المباريات، أن يكون قد تلقى لقاح فيروس كورونا.

– يمنع اصطحاب مؤشرات الليزر إلى المباريات، كذلك الألعاب النارية والشماريخ.

– أن يلتزم حامل التذكر بالمكان المخصص له، وإظهار بطاقته وتذكرته عند الطلب.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري

وفي سياق متصل حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز. 
 

قدم الأهلي عرضًا هجوميًّا ولا أجمل ولا أروع، ونجح في اختراق دفاعات الإسماعيلي وسط أمواج هجومية متلاحقة، أثمرت عن أربعة أهداف وأهدر مثلها، حيث حمل الهدف الأول توقيع علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.
 
وضح على الأهلي في الشوط الثاني التأثر بالمجهود الكبير الذي بذله الجميع في الشوط الأول، فضلًا عن النقص العددي بعد طرد أليو ديانج للخشونة في الدقيقة 74، ليكتفي بتسجيل الهدف الرابع رغم الفرص الكثيرة التي لاحت للفريق وكانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

بهذا الفوز يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في مشوار استعادة درع الدوري الذي توج بلقبه 42 مرة واعتلى عرش جدول الدوري مبكرا، بفارق الأهداف عن البنك الأهلي صاحب الوصافة، ومتفوقا على الزمالك الذي احتل المركز الثالث. 

عاجل