رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أروى جودة تنضم لفيلم «بنات رزق»

نشر
أروى جودة
أروى جودة

انضمت الفنانة أروى جودة لفيلم "بنات رزق"، لتكون الفنانة الثالثة التي تنضم للعمل بعد التعاقد مع الفنانة شيرين رضا والفنانة مي عمر.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أبطال وبطلات الفيلم في وقت لاحق، ويجسد الفيلم بطولته 4 فنانات بجانب عدد كبير من النجوم.

وكان منتج الفيلم إسحق إبراهيم نشر الأفيش التشويقي للفيلم، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تظهر خلاله الفنانات الثلاثة أروى جودة ومي عمر وشيرين رضا بوجههما بينما تظهر النجمة الرابعة من ظهرها، بعد أن سبق ونشر أفيش تشويقي آخر تظهر فيه النجمات الأربعة بظهورهن.

فيلم "بنات رزق" سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني وتدور أحداثه في قالب تشويقي ومن المقرر أن يتم تصويره في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

وكان آخر أعمال أروى جودة مشاركتها بطولة مسلسل "حرب أهلية" والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

عاجل