رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جماهير جالاتا سراي تسخر من مصطفى محمد.. والمدرب يتوعد بعقابه

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

جالاتا سراي النادي التركي الذي يلعب له نجم منتخب مصر لكرة القدم مصطفى محمد بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية؛ بعد خسارة فريق جالاتا سراي أمس الاثنين، أمام فريق بيشكتاش في قمة الدوري التركي لكرة القدم.

مصطفى محمد

وتعرض رأس حربة المنتخب المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي التركي إلى هجوم عنيف من الجماهير؛ بعد أن تسبب في خسارة الفريق، وهو يهدر ركلة جزاء لفريقه جالاتا سراي كانت كفيلة بأن تضمن له نقطة التعادل.

مصطفى محمد

وتعرض المدير الفني لفريق جالاتا سراي فاتح تريم، إلى هجوم مماثل من جماهير جالاتا سراي التي خرجت من المباراة غاضبة؛ بسبب عدم قدرة فريق جالاتا سراي على الصمود والتعادل، والخروج بتلك الهزيمة. 

خطأ مصطفى محمد الفادح

في الدقيقة 81 من مباراة جالاتا سراي أمام غريمه بيشكتاش احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق جالاتا سراي لتتنفس جماهيره الصعداء في الوقت الذي تقدم فيه لاعب المنتخب المصري مصطفى محمد لتسديد الركلة، في حين أنه ليس مسجل ركلات جزاء، في الوقت الذي وقف فيه المدرب فاتح تريم صامتا ولم يثنه عن ذلك، ليهدر مصطفى محمد ركلة الجزاء وتضيع الفرصة الذهبية على الفريق، ويخرج خاسرا من المباراة. 

مصطفى محمد

ومن جانبه، قال المدير الفني لفريق جالاتا سراي فاتح تريم -في تصريحات صحفية عقب نهاية المبارة- إن مصطفى محمد قام بتسديد ركلة الجزاء من تلقاء نفسه، في حين لم ينتظر اللاعب زميله سيكالداو المكلف من قبل المدرب بتسديد ركلات الجزاء في الفريق. 

مصطفى محمد

أما جماهير فريق جالاتا سراي فلم تغفر ما حدث للمدرب بعد أن حملته مسئولية خسارة المباراة كاملة بسبب عدم مقدرته على السيطرة على مجريات المباراة؛ ما أدى في نهاية الأمر إلى خسارة جالاتا سراي للمباراة. 

معاقبة مصطفى محمد

أحد جماهير جالاتا سراي كتب على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة مهاجما مصطفى محمد  قائلا:"العيب ليس على فاتح تريم العيب على من يجلس على مقاعد البدلاء لإدارة هذا الفريق"، في حين توعد المدير الفني بمعاقبة اللاعب مصطفى محمد على ما حدث منه أثناء المباراة التي خسر فيها جالاتا سراي. 

مدرب الفريق 
عاجل