رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صبري فواز: حكاية "على الهامش" تناقش قضية أسرية مهمة بشكل مبهر

نشر
 الفنان صبري فواز
الفنان صبري فواز

أكد الفنان صبري فواز أن حكاية (على الهامش) من مسلسل (إلا أنا) تناقش قضية أسرية مهمة من واقع المجتمع بشكل مبهر.

جاء ذلك في تغريدات نشرها عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، حيث قام بإعادة نشر ردود المغردين على حلقات الحكاية التي بدأ عرضها يوم السبت الماضي.

ونشر صبري فواز صورا للنجمتين نرمين الفقي وجيهان خليل من كواليس الحكاية عبر حسابه "تويتر" وكتب مشوقا جمهوره "استنوا الحلقات المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت".

وأضاف أن الحكاية تجربة مختلفة لأن شخصية " رفعت " التي يجسدها ضمن الأحداث استفزته وتحمس بشدة لها.

ويجسد الفنان صبري فواز دور رجل أعمال وزوج الفنانة نرمين الفقي في العمل، ولديه ابنتان وابن واحد، و تدور الحكاية حول قضايا المرأة ومشاكل الأسرة، وحقوق المرأة بعد انفصالها عن زوجها، وانتهاء فترة حضانتها لأطفالها وكيفية التعامل معها.

وتتمحور قصة الحكاية حول نرمين الفقي التي اكتشفت خيانة زوجها لها مع صديقتها الوحيدة جيهان خليل، لتقرر الانفصال عنه على الرغم من الصعوبات التي تدرك جيدًا أنها ستواجهها بمفردها لعدم وجود أهل أو أصدقاء لها.

ويرفض الزوج إعطاء طليقته سوى المؤخر فقط ، لتخرج من منزله وتبدأ معاناتها في البحث عن أحد أقاربها ولكن تلك المحاولة باءت بالفشل حينما تعلم أنها أصبحت وحيدة.

ونال صبري فواز إشادات وإعجاب المغردين على موقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه فنانا بارعا لأنه يمثل بكل هدوء وبساطة وحرفية .

و حدوتة " على الهامش " هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا"، ويشارك في بطولتها نرمين الفقي، وصبري فواز، وجيهان خليل، ومحمود ياسين "جونيور"، وهايدي رفعت، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، ويعتمد على حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول العام الماضي في 8 حكايات، ويعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث يناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل الصمت الزوجي وطموح و كفاح المرأة ، والعنف ضد المرأة ، و نظرة المجتمع للمرأة المطلقة.
 

عاجل