رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة الجيزة تواصل أعمال رصف الطرق البديلة لشارع الهرم.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت محافظة الجيزة في أعمال رصف شارع عمرو بن أبي ربيعة بحي العمرانية، كما تم الانتهاء من رصف شارع إستوديو الأهرام لتخفيف الكثافات المرورية بشارع الأهرام، وذلك في إطار المجهودات التي تنفذها محافظة الجيزة لرفع كفاءة المحاور المرورية المتفرعة من شارع الهرم لتسهيل حركة تنقل المواطنين.

ونشرت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة، فيديو توضيحي لمسار التحويلة المرورية الأولى البديلة عن شارع الهرم للتسهيل على المواطنين التحرك من خلالها في منطقة الهرم، في إطار تنفيذ مشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق بمحافظة الجيزة وما يستلزم من إجراء غلق كلي لشارع الهرم في الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية اتجاه ميدان الجيزة بتقاطعه مع المريوطية.

وجهزت محافظة الجيزة، عددًا من التحويلات المرورية للتسهيل علي المواطنين، فقد شملت التحويلة الأولى حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر وترغب بالسير اتجاه شارع الهرم تقوم بالسير يمينا "إجباري" اتجاه طريق المنصورية المؤدي إلى مناطق أبو الهول.

وتابعت الصفحة: "ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران الكائنة بطريق المنصورية أمام مناطق التوحيد والنور ثم العودة لطريق المنصورية مرة أخرى".

وأكملت: "السير يمينا اتجاه محور أنور السادات (ترسا سابقًا) استكمال السير اتجاه شارع الأهرام عن طريق الدوران والعودة مرة أخرى لمحـور ترسا من فتحة الدوران الكائنة بعد منزل كوبرى ترسا المستحدث والعودة بشارع ترسا ثم الدخول يمينا باتجاه شارع نعمة الله وصولًا حتى شارع الأهرام".