رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طريقة وخطوات تشغيل تطبيقات أندرويد على windows 11

نشر
ويندوز 11
ويندوز 11

يبحث العديدون على طريقة وخطوات تشغيل تطبيقات أندرويد على windows 11، في ظل استخدام المواطنين حول نظام التشغيل "أندرويد"، الذي يعتبر الأكثر شيوعًا، بجانب نظام التشغيل ios

ويتوفر 50 تطبيقًا في الكتالوج على برنامج Windows Insider عبر Amazon App Store حتى الآن، بينما ذكرت مايكروسوفت أنها ستضيف المزيد من التطبيقات على مدار الوقت إلى إصدارات Insider المستقبلية.

خطوات تشغيل تطبيقات أندرويد على windows 11

1- الانضمام إلى قناة Windows Insider Program Beta

ويجب هنا التسجيل في برنامج Windows Insider، من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم إلى التحديث والأمان واختيار برنامج Windows Insider

وبعد ذلك، يُطلب منك ربط حساب مايكروسوفت الخاص بك، واختيار القناة.

2- تثبيت التحديث

بعد ذلك يتعين عليك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذهاب إلى التحديث والأمان لتلقي أحدث إصدار من Windows 11 beta، وبعد ذلك تثبيت التطبيق.

تنزيل تطبيقات أندرويد

وبعد ذلك، يتعين عليك الذهاب إلى متجر تطبيقات أمازون، ثم بتنزيل تطبيقات أندرويد.

أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى، واختيار متجر Windows، وتنزيل Amazon App Store، ومن ثم يتاح لك تنزيل تطبيقات الأندرويد التي تريد استخدامها.

ويجب لتثبيت Windows 11 على جهازك يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مستوف لبعض الشروط الأساسية وهي أن يكون المعالج 1 جيجا هرتز (GHz) أو أسرع من نواتين أو أكثر على معالج 64 بت متوافق، أو نظام على شريحة (SoC)، بينما تكون ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت (GB).

وتصل مساحة التخزين إلى سعة 64 جيجابايت أو أكثر، وأن يكون برنامج النظام الثابت UEFI، قادر على التمهيد الآمن.

عاجل