رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل موقعة أولد ترافورد.. رونالدو يتفوق على محمد صلاح في 4 مواجهات سابقة

نشر
محمد صلاح ورونالدو
محمد صلاح ورونالدو

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم اللقاء المرتقب بين ليفربول بنظيره مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

ويترقب الجماهير المواجهة الأولي بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، والتي ستشهد منافسة خاصة بينهما في أول لقاء يجمعهما في كلاسيكو إنجلترا ببطولة الدوري الإنجليزي.


وسبق وأن تواجه محمد صلاح مع رونالدو، عندما كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث جمعت بينهم 4 مباريات.

تاريخ مواجهات محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

جمعت أول مباراة بين صلاح ورونالدو، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2016، حينما كان الفرعون المصري لاعبًا في صفوف روما الإيطالي، وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين، سجل أحدهم كريستيانو.

المواجهة الثانية 

وفي ثاني المواجهات، كانت في إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال 2016، وانتهت بهزيمة روما بهدفين نظيفين، وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف أيضًا.

 المواجهة الثالثة

 كانت في مباراة ودية بين منتخب مصر والبرتغال، في مارس 2018، وانتهى اللقاء بانتصار البرتغالي بهدفين مقابل هدف، وافتتح محمد صلاح التسجيل للفراعنة، وسجل رونالدو هدفي الفوز.

المواجهة الرابعة 

 كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، بين ليفربول وريال مدريد، وانتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوج باللقب الـ13 في تاريخه.

وشهدت المباراة، الإصابة الشهيرة في الكتف التي تعرض لها محمد صلاح في الدقيقة 26 من زمن اللقاء، بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس.

عاجل