رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح Vs رونالدو.. «الدون» يتفوق على «مو» في مواجهات ليفربول ويونايتد

نشر
محمد صلاح وكريستيانو
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

أجرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم الجمعة، مقارنة بين أرقام لاعب فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم كريستيانو رونالدو، ولاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة -على موقعها الإلكتروني- أن رونالدو لعب ضد ليفربول 12 مرة في مسيرته، وتذوق الفوز ثماني مرات، وخسر ثلاث مرات، وتعادل مرة واحدة؛ بينما لعب محمد صلاح ثماني مرات ضد الشياطين الحمر، وفاز بثلاث مرات فقط، وخسر مرتين، وتعادل مرة واحدة، ما يعطي كريستيانو نسبة فوز 67%، مقارنة بصلاح بنسبة 37.5 %.

وتابعت أن صلاح أحرز أربع أهداف في ثماني مباريات في شباك مانشستر يونايتد، أما رونالدو هز شباك ليفربول ثلاث مرات في 12 مباراة له ضدهم، ما يمنح صلاح 0.5 هدفًا في المباراة الواحدة مقابل 0.25 هدفًا لرونالدو.

وأصبح صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل على الإطلاق في تسع مباريات متتالية؛ بعدما سجل هدفين في الفوز بنتيجة 3-2 بدوري أبطال أوروبا على أتلتيكو مدريد هذا الأسبوع، وتجاوز أيضًا ستيفن جيرارد ليصبح هداف دوري أبطال أوروبا للريدز برصيد 31 هدفًا.

واحتل رونالدو عناوين الصحف بهدف الفوز الذي سجله من رأسية في الدقيقة 81؛ حيث عاد مانشستر يونايتد من تأخره 2-0 ليهزم أتلانتا 3-2 على ملعب أولد ترافورد في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول ومانشستر يونايتد بعد غدٍ الأحد على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

عاجل