رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هنادي مهنا تطالب بوضع الرقم القومي على الصفحات الشخصية

نشر
هنادي مهنا
هنادي مهنا

هنادي مهنا باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها المثيرة للجدل لبرنامج "مساء إم دي سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، لتتصدر هنادي مهنا محركات البحث على جوجل.

هنادي مهنا تطالب بوجود الرقم القومي على السوشيال ميديا

اعترفت  الفنانة هنادي مهنا أنها عايشت التمر على وسائل التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي شنت هجوما عنيفا على الحسابات المزيفة بهدف منع السباب والتنمر، واقترحت مهنا أن يكون الرقم القومي شرطا أساسيا لتدشين الصفحات على السوشيال ميديا.

هنادي مهنا 

وطالبت النجمة الشابة هنادي مهنا بعدم استخدام كلمات بعينها على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى نتخلص من القذف والسب والتنمر، في الوقت الذي كشفت عن إصابتها بحالة سيئة نتيجة تعليقات المتابعين على زيادة وزنها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الصور التي تقوم بنشرها. 

هنادي مهنا تشكو من التنمر  

تعليقات التنمر ترتب عليها دخول الفنانة هنادي مهنا في حالة من الاكتئاب صاحبها حالات انهيار وبكاء، ما أدى إلى نتيجة عكسية وشراهة في التهام الطعام، إلا أنها استطاعت أن تخسر وزنها بعد أن اتخذت قرارها.

النجمة الشابة هنادي مهنا

قالت الفنانة هنادي مهنا "كانوا بيحسسوني إني بتخن وبخس عشانهم همّا.. مش عشان نفسي وشكلي .. فكنت بنهار وبعيط من التنمر عليا ومن الاكتئاب ومن كتر التنمر والتريقة على شكلي كنت بأكل أكتر".

نجحت هنادي مهنا في خسارة الكثير من الكيلو جرامات، ومع هذا فإن الأمر لم يعجب البعض وجاءت التعليقات أيضا سلبية لدرجة أن أحدهم شبهها بالـ"عضمة".

النجمة هنادي مهنا

وحول رد فعل هنادي مهنا في حالة مشاهدة معجبة تحتضن زوجها الفنان أحمد صالح، وكيفية تصرفها في تلك اللحظة جاء رد فعل هنادي مهنا غير متوقع وهي تقول خلال لقائها في برنامج "مساء دي إم سي": "هصورهم بس أحمد مش هيسمح لوحده تحضنه".

هنادي مهنا وأحمد صالح

واعترف الفنان أحمد زاهر الذي تقاسم معها الظهور في حلقة البرنامج بأنه تعرض بدوره للتعليقات التي وصفها بـ"السخيفة" بسبب وزنه قائلا: "كنت تخين قالولي ايه ده .. خسيت قالوا ايه كل ده.. عملت ايه".

يذكر أن الفنانة الشابة هنادي مهنا شاركت النجم أحمد زاهر بطولة حكاية من مسلسل “ورا كل باب”.