رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات المتهمين بسرقة خزينتين من شركة في الإسكندرية: «معرفناش نفتحهم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت النيابة العامة في الإسكندرية لاعترافات المتهمين بسرقة خزينتي شركة، معترفين بأنهما استغلا عمل أحدهما بالشركة وسابقة علمه بوجود مبالغ مالية داخل الخزينتين، وعلمه بمواعيد حضور وانصراف العاملين بالشركة.

وأضاف المتهمان أمام النيابة بتوجههما للشركة عقب انصراف العاملين بها وكسر باب الشركة الخارجي وسرقة الخزينتين وتوجها عقب ذلك (لأحد الأشخاص، له معلومات جنائية) ولم يتمكنوا من فتح الخزينتين "معرفناش نفتحهم"، وأرشدا في التحقيقات عن الأخير، وجرى ضبطه وبحوزته الخزينتين والأداة المُستخدمة.

وكانت تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة سرقة خزينتين من إحدى الشركات بالإسكندرية، وتبين أن عامل بالشركة وصديقه وراء ارتكاب الواقعة.

وتلقى قسم شرطة باب شرق بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من مالكة شركة شحن باكتشافها سرقة خزينتين من داخل الشركة.

وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر بباب الشركة من الخارج وكذلك كسر بباب مكتب الحسابات وبسؤال مالكة الشركة قررت بسرقة خزينتين حديدية من داخل المكتب.

وأضافت أن الخزينة الأولى كان بداخلها مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" والخزينة الثانية بداخلها شيكات بنكية ودفاتر شيكات بنكية وبعض الأوراق والمستندات الخاصة بالشركة.

وجرى تشكيل فريق بحث، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، أحدهما "عامل بنفس الشركة"، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

واتخذت الإجراءات القانونية.

عاجل