رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مصر للطيران» تنتهي من تقييم مخاطر السلامة بالتعاون مع «GHS» الأمريكية

نشر
مصرللطيران
مصرللطيران

انتهت الشركة القابضة لمصر للطيران، من تقييم مخاطر السلامة، بالتعاون مع شركة GHS الأمريكية من خلال المراجعة التي تمت على جميع الأنشطة المرتبطة بالتشغيل وخدمة الطائرات، التي تقوم بها الشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها خلال الفترة من 17 حتى 20 أكتوبر الجاري، حيث تعد هذه الزيارة الثانية لفريق التقييم خلال هذا العام. 

وأشار بيان الشركة، اليوم الخميس، إلى أنه خلال الجلسة الختامية برئاسة الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وعدد من رؤساء الشركات التابعة وقيادات مصر للطيران، هنأ الطيار عمرو أبو العينين، جميع العاملين بالشركة على اجتياز التقييم وتعاونهم المشرف مع فريق عمل التقييم.

وقالت إن جميع شركات مصر للطيران، تمضي بخطي ثابتة نحو التطوير وتحرص على اتباع كافة المعايير والمقاييس الدولية في كل مجالات العمل رغم تحدي أزمة فيروس كورونا الذي نواجهه.

وقدم الطيار محمد جلال ،رئيس قطاع السلامة والجودة بالشركة القابضة لمصر للطيران، الشكر لفريق العمل الذي شارك في تقييم المخاطر، قائلا: “مصر للطيران تواصل إثبات التزامها المستمر بالامتثال والتوافق مع إجراءات التشغيل القياسية من خلال أفضل الممارسات في مجال صناعة النقل الجوي”.

جدير بالذكر أن هذا التقييم شمل تقييم نظام الإدارة بالشركة والعمليات المرتبطة بالطيران و نظام إدارة الجودة ونظام إدارة السلامة والبرنامج الأمني لشركة مصر للطيران و تحليل البيانات الخاصة بالطيران والرحلات وعمليات الخدمة الأرضية للطائرات وعمليات الشحن الجوي و نظام التدريب لجميع العاملين بكافة الأنشطة وذلك من أجل ضمان أن تلك الأنظمة يتم تنفيذها من خلال نظام إداري متكامل للعمل على إدارة مخاطر التشغيل المحتملة وصولا إلى أقل مستوى من تلك المخاطر.

عاجل