رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها الإصابات.. 3 أزمات تهدد الأهلي قبل موقعة الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر التي تقام يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، ويأمل المارد الأحمر في تعويض النتيجة التي تعرض لها في مواجهة الذهاب بالتعادل خارج دياره.

وأكد الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على ضرورة حسم تأهل الفريق من القاهرة، بعد انتهاء مباراة الذهاب أمام الحرس الوطني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وخلال السطور التالية نستعرض 3 أزمات تواجه الأهلي قبل لقاء العودة
الإصابات
يعاني النادي الأهلي من كثرة الإصابات في الفريق والتي تسببت في غيابات بعض النجوم عن الفريق خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم محمد الشناوي ومحمود متولي وحسين الشحات ومحمود وحيد وصلاح محسن.

وتعد أزمة الإصابات شبح يطارد المارد الأحمر قبل مواجهة الحرس الوطني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل، وبداية الدوري الموسم الجديد، الذى يستهلها الأهلي بمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء 27 أكتوبر الحالي.

ويسعى موسيماني في الوقت الحالي لتجهيز البدائل القوية وتعويض غياب المصابين والخروج من مأزق النتائج الضعيف والأداء المهزوز واستعادة الثقة مرة أخرى.

عروض موسيماني
ظهر موسيماني خلال الفترة الأخيرة بحالة من عدم التركيز، سواء في وضع تشكيل الفريق أو الخطط الفنية خلال اللقاءات، تزامنا مع تداول بعض الأخبار التي تؤكد رغبة العديد من الأندية الخليجية في التعاقد مع المدرب، مشيرة انها شغلت بال الجنوب أفريقي مما جعله يفقد تركيزه، خاصة بعد نجاحه في تحقيق 5 ألقاب مع الأهلي في عام واحد.

تراجع الأداء
ظهر الفريق الأحمر بشكل ضعيف خلال الفترة الأخيرة وتحديدا أمام طلائع الجيش في السوبر المحلي مما أدى إلى خسارة اللقب، فضلا عن مباراة الحرس الوطني في بداية مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا والتي تعادل الفريق فيها بعدما كان متقدما بهدف ليواصل الأهلي عروضه الضعيف.

وظهر الأهلي بأداء متواضع رغم وعد موسيماني جماهير الفريق أن يتم تحسين الأداء في الفترة المقبلة، من الواضح أن  موسيماني ينتظر بفارغ الصبر الفترة المقبلة للاستعانة بالصفقات لتعويض الغيابات وظهور الفريق بشكل مميز يرضى طموحات محبي ومشجعي القلعة الحمراء.

 

 

 

عاجل