رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنانة الإماراتية مهيرة عبد العزيز تهاجم مهرجان الجونة لهذا السبب

نشر
مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز الإعلامية والفنانة الإماراتية، شنت هجوما على مهرجان الجونة السينمائي بسبب تجاهلها في حفل الافتتاح الخميس الماضي، بعد أن أعلنت مهيرة عبد العزيز عن غضبها من الطريقة التي تم تقديمها فيها من خلال مشاركة الفنانة الإماراتية في الحفل الاستعراضي المصاحب لأغنية الفنان محمد رمضان "جو البنات" والتي قدمها مع النجم العالمي ريدوان بجانب الفنان المغربي نعملن بلعياشي.

مهيرة عبد العزيز

وفي لقاء تلفزيوني اعترفت الفنانة الإماراتية مهيرة عبد العزيز بتجاهلها خلال حفل الافتتاح، الأمر الذي تسبب في أن يظن البعض أنها جاءت لمجرد أن تؤدي رقصة في أغنية "جو البنات" التي قدمها الفنان محمد رمضان.

مهيرة عبد العزيز

وقالت مهيرة عبد العزيز في أثناء مقابلتها مع برنامج "ET بالعربي "زعلانة إنه لم يتم تقديمي بطريقة صحيحة، وهذا من ليس قيمتي ولم يكن هذا بالنسبة لي فقط، فلم يتم تقديم أحد بالطريقة الصحيحة، والغريب أن مقدمة الحفل ناردين فرج لم تكن على علم بوجودي أو بأسماء الفنانين المشاركين في الاستعراض".

مهيرة عبد العزيز

وأشارت مهيرة عبد العزيز في المقابلة التلفزيونية إلى استياء النجم العالمي "ريدوان" أيضا مما حدث معه خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، نتيجة عدم تقديمه على مسرح حفل الافتتاح، ما يعني تهميشه وتجاهله (حسب وصفها) مع ونعمان بلعياشي، ما تسبب بدوره في غضب مجموعة كبيرة من الفنانين والجمهور المغربي، وجعلهم يطالبون المهرجان بالاعتذار. 

مهيرة عبد العزيز

ومن جانبها حاولت الفنانة بشرى في وقت سابق تحجيم حدة الغضب بسبب سوء التنظيم، ما جعل بشرى تقوم بنشر صورة لها مع الفنان العالمي ريدوان على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" وعلقت عليها بشرى بقولها: "شرف لنا وجود قامة وقيمة فنية عالمية مثل ريدوان فى المهرجان، فضلا عن أخلاقك العالية، وكنت مثالا للنجم العالمي ونموذج يحتذى به وبشعبيته”.

مهيرة عبد العزيز

وأضافت  بشرى في منشورها عبر خاصية "ستوري: "فخورين باستضافة فنان بقيمته في دورة المهرجان الخامسة، ونعتبر ذلك بمثابة إضافة جديدة لنجاحات المهرجان".

أزمات مهرجان الجونة

وشهد مهرجان الجونة هذا العام العديد من الأزمات خاصة قبيل افتتاحه بسبب حريق تمت السيطرة عليه، إلى جانب انتقاد وسائل التواصل الاجتماعي للأزياء التي ظههرت بها بعض النجمات وخاصة الفنانة نجلاء بدر في اليوم الأول للافتتاح. 

عاجل