رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مش فارق معايا».. تفاصيل أزمة السيلوليت مع أروى جودة بمهرجان الجونة

نشر
الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

تصدر اسم الفنانة أروى جودة، مؤشرات البحث، بمحرك البحث الأكثر استخداما "جوجل"،  وأثار جدلاً واسعا خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضها لانتقاد حاد، عقب ظهورها بإحدى الإطلالات بـ  مهرجان الجونة السينمائى  فى دورته الخامسة، والمقام بـ مدينة الجونة، فى الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجارى، بمشاركة سينمائيين من 36 دولة حول العالم.

أروى جودة

واحتلت الفنانة أروى جودة، الترند فى قائمة مؤشرات البحث فى جوجل، عقب إطلالتها الأخيرة مساء أمس الأحد، بفستان أسود اللون بفتحة على جانبه، يظهر “ الترهل “ والمعروف طبيا باسم "السيلوليت " .

وردت الفنانة أروى جودة على تعرضها للانتقاد والتنمر، من قبل البعض بسبب ظهور "السيلوليت"، إلا أنها ردت على الأمر بقولها «أنا مش فارق معايا إن يكون عندى سيلوليت، دى حاجة عادية وطبيعية». 

أروى جودة ومايان السيد

وأضافت الفنانة أروى جودة، قائلة، إنها تعرف عيوبها جدا ومتصالحة معها، ولا ترى نفسها أحلى واحدة، مشيرة إلى أنها متصالحة مع شكلها.

وأشارت إلى أنها مطالبة بممارسة الرياضة فى الوقت الحالى  لاختفاء « السيلوليت » لكنها لا تملك؛ لذا فإن الأمر لا يضايقها.

وطلبت أروى جودة من المصورين ألا يقوموا بعمل " فوتوشوب " لصورها؛ حيث أنها ليست عروس مصنع، وأن أهم ما يميزها هو روحها الحلوة وشخصيتها المثقفة.

أناقة الفنانة أروى جودة

وأضافت  أروى جودة، أن كل ما يحدث فى الوقت الحالى يجعلها تثق بنفسها، بعكس ما كان سيحدث لها منذ سنتين تقريبا، إذ ما قيل لها مثل هذا الكلام، فإنها كانت من الممكن أن تنكسر.

ومشكله " السيلوليت "  تؤرق الكثير من الفتيات، ويعانى بسببه الكثيرون، إلا أن الطب يمتلك عددا من الحلول لمقاومة هذا المرض والذي يطلق عليه " قشر البرتقال " ويصاب به النساء والرجال، إلا أنه أكثر شيوعا لدى الإناث، نتيجة التوزيعات المختلفة بين الجنسين في الدهون والعضلات، إضافة إلى الأنسجة الضامة. 

ويؤكد خبراء الطب، أن نسبة الإصابة بـ" السيلوليت " تصل إلى 80 و 90 بالمائة بين النساء، فيما تختلف مقياس شدة " السيلوليت" من امرأة إلى أخرى وفق الدرجات، فالدرجة الأولى خفيفة: تمنح مظهر " قشر البرتقال "، أما الدرجة الثانية فهي متوسطة والأخيرة هي الأشد على الجلد، ويكون مظهرها غير مقبول لدى الكثيرين.

أروى جودة وصبا مبارك

 

ونتيجة لتطور ظهور " السيلوليت " على ساق الفنانة أروى جودة، استغلت إحدى شركات التجميل الأمر لتبدأ الترويج لمنتجها كونه يستطيع حل مشكلتها.

وظهرت أروى جودة، خلال مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة، والمنعقد خلال الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجارى، بإطلاله متميزة، وهى ترتدى فستانا أسود اللون بفتحة على جانب الفخذ يظهر ساقها، الممزوج بـ" السيلوليت".

وكانت الفنانة أروى جودى، خطفت الأنظار  بإطلالة متميزة، خلال ظهورها على السجادة الحمراء “ الريد كاربت"، فى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى لعام 2021، من خلال ارتداء فستان طويل باللون الأزرق المكشوف، بتسريحة للشعر مرفوع للأعلى.

أروى جودة

وتقام الدورة الخامسة بـ مهرجان الجونة السينمائى الدولى تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية " بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن وسينمائيين من 36 دولة حول العالم.

عاجل