رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتقلت من الفيوم للطالبية.. اعترافات تاجر هيروين بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف المتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالطالبية خلال التحقيقات أمام رجال المباحث عن توزيعه بضاعته باستخدام سيارة ملاكي ينتقل بها بين عملائه، وأنه يستخدم السلاح الناري في الدفاع عن نشاطه الأثم

وأضاف المتهم في التحقيقات بأنه كان يقيم بمحافظة الفيوم إلا أنه تركها، بعد أن كشف رجال المباحث نشاطه وأصبح هدفا سهلا لهم، وأنه انتقل إلى محافظة الجيزة واستقر به الحال داخل شقة مستأجرة بالطالبية، وغير محل إقامته إليها، وعاود ممارسة نشاطه الإجرامي في بيع وترويج الهيروين.

وواصل المتهم أنه بدأ في ترويج المواد المخدرة بمنطقة الطالبية، حتى فوجئ بكمين ورجال المباحث يلقون القبض عليه، وبحوزته 3 أسطوانات من مخدر الهيروين الخام، وبندقية آلية، و3 خزائن، و60 طلقة.

وكانت ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، تفيد تورط مسجل خطر في الاتجار بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين، واستعداده لترويج كمية كبيرة من المخدر بين عملائه.

بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته 3 أسطوانات من مخدر الهيروين الخامن وبندقية آلية، و3 خزائن، و65 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته أعترف أمام العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري وكيل فرقة المباحث بحيازته المضبوطات للاتجار بها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة التحقيق.
 

عاجل