رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«خانته الذاكرة».. موقف محرج للقيصر كاظم الساهر في دبي

نشر
كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر قيصر الأغنية العربية تعرض لموقف محرج أمام جمهوره في حفل افتتاح سلسلة "أمسيات خالدة" ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020 بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء أمس الجمعة. 

كاظم الساهر

افتتح القيصر كاظم الساهر "أمسيات خالدة" بساحة الوصل داخل المعرض الضخم، والذي تزين قبتها أكبر شاشة على مستوى العالم بنطاق 360 درجة، في حين أعلن كاظم الساهر عن الحفل على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كاظم الساهر

وعبر كاظم الساهر عن سعادته البالغة وحماسته بسبب لقاء جمهوره مرة أخرى بعد غياب دام لمدة عامين كاملين، من قلب الحدث العالمي بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية. 

كاظم الساهر تخونه الذاكرة

وأثناء الحفل المقام بمدينة دبي تعرض القيصر كاظم الساهر لموقف في غاية الحرج بعد أن اضطر للتوقف عن الغناء فجأة وهو يغرد أغنيته الجديدة "ماهو المطلوب مني" بعد أن خانته الذاكرة ونسي كلمات الأغنية. 

كاظم الساهر

وبأسلوبه الراقي قدم كاظم الساهر اعتذاره للجمهور وهو يعترف أنه نسي بعض الكلمات، وتدارك الموقف سريعا، في الوقت الذي تقبل الجمهور ما حدث وصفق له معبرا عن امتنانه للفنان الذي أمتعهم بصوته القوى على مدار عشرات السنين. 

كاظم الساهر

اقتصر الحفل الذي افتتحه كاظم الساهر على المدعوين، في الوقت الذي تم نقله مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية، أما زوار المعرض فقد تابعوا القيصر كاظم الساهر من خلال شاشات عملاقة أقيمت داخل حديقة اليوبيل إضافة إلى مسرح دبي "ميلينيوم".

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي احتفى جماهير كاظم الساهر به من خلال نشر مقاطع من أغانيه، خاصة بعد أن فاجأ قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر الجميع وهو يغني ثلاث أغنيات جديدة هي "ماهو المطلوب مني" إضافة إلى أغنية "هذا الزعل" وأخيرا أغنية و"يجي الليل".

وإضافة إلى قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر فإن سلسلة "أمسيات خالدة" الغنائية في معرض إكسبو 2020 تضم كوكبة من ألمع نجوم الغناء والطرب في الوطن العربي، من خلال عدد من العروض الرائعة التي تجسد الحدث العالمي المقام في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن معرض "إكسبو 2020 دبي" هو النسخة الأولى  للمعرض العالمي في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا وجنوب آسيا.