رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد: طقس اليوم لطيف ليلا والقاهرة بدون أمطار

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت منار غانم، متنبئ بهيئة الأرصاد الجوية، بشأن طقس اليوم، استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم، مشيرة إلى أن درجات الحرارة ارتفعت  على معظم أنحاء الجمهورية اليوم بمعدل 3 أو4  درجات عن المعدل الطبيعي في مثل هذا الوقت من العام.

وأضافت غانم- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"،  المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت- أن طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال فترة الظهيرة أما الطقس ليلاً يكون لطيفا على أغلب أنحاء الجمهورية، معقبة: "بلاش ننخدع بارتفاع درجة الحرارة في الظهيرة لأن مع غياب الشمس درجات الحرارة تنخفض، وفي ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر تكون هناك نسمات من البرودة؛ فالطقس يصبح مائلاً للبرودة.. بلاش تغيير نوعية الملابس حتى لا تصابوا بالبرد" 

ونوهت متنبئ بهيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الأيام القادمة سيشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، لتصل في القاهرة إلى 28 درجة والسواحل الشمالية إلى 26 درجة، وشمال الصعيد 30 درجة مئوية، مع استمرار تواجد الشبورة المائية على الطرق السريعة في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

وتوقعت أن تشهد السواحل الشمالية فرص تساقط الأمطار بداية من الغد وحتى نهاية الأسبوع، منوهة إلى أن تلك الأمطار لن تؤثر على الحركة الطبيعية للمواطنين، معقبة: "القاهرة خارج فرص سقوط الأمطار".

عاجل