رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول ضد أتلتيكو الصدام الأبرز .. 8 مباريات نارية الأسبوع المقبل

نشر
ليفربول وأتلتيكو
ليفربول وأتلتيكو مدريد

انتهت فترة التوقف الدولي التي أقيمت على مدار الأسبوعين الماضيين، والتي تشهد منافسات المنتخبات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، لتعود الحياة من جديد إلى دوريات العالم التي استأنفت بداية من اليوم الجمعة.

ويشهد الأسبوع المقبل إقامة عدد من المباريات القوية في أوروبا، سواء على صعيد الدوريات المحلية أو دوري أبطال أوروبا، يرصدها لكم موقع «مستقبل وطن نيوز» في السطور التالية.

البداية ستكون من الدوري الإنجليزي، الذي سيشهد منافسة شرسة بين مانشستر يونايتد ومضيفه ليستر سيتي على ملعب الأخير بالجولة الثامنة، في مباراة ستقام في تمام الرابعة مساء غدًا السبت.

وعقب انتهاء المباراة السالف ذكرها، سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع موقعة ساخنة يصطدم فيها لاتسيو بنظيره إنتر ميلان على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

بينما سعد ساعة واحدة على نهاية مباراة لاتسيو وإنتر ميلان، سيشهد الدوري الفرنسي، مباراة نارية بين ليون وموناكو في الجولة العاشرة بالمسابقة.

وفي اليوم التالي الموافق الأحد، سيلتقي بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، بوصيفه باير ليفركوزن في ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة، في مباراة ستكون للمنافسة على صدارة الدوري.

ويستضيف ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، في الثامنة مساءً بنفس التوقيت، بينما في الليلة ذاتها، يحتضن ملعب أليانز قمة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وروما.

ويستضيف برشلونة نظيره فالنسيا على ملعب كامب نو، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وفي دوري أبطال أوروبا، يشهد يوم الثلاثاء المقبل، موقعة من العيار الثقيل بين أتلتيكو مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

عاجل