رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد نوتردام على شاهد.. موعد عرض فيلم رامز جلال

نشر
رامز جلال
رامز جلال

أحمد نوتردام على منصة شاهد، هو الخبر الذي انتظره جمهور الفنان رامز جلال، خاصة بعد عرض فيلم أحمد نوتردام في دور العرض السينمائي على مدار 13 أسبوعا، ليحقق جماهيرية غير مسبوقة في أفلام رامز جلال ويجعله حديث قطاع كبير من الجمهور بسبب خفة دم رامز جلال والمواقف الكوميدية داخل العمل. 

استطاعت المنصة أن تحصل على حقوق فيلم  أحمد نوتردام كاملة ليتمكن جمهورها العريض من مشاهدة الفيلم، ضمن خطة وضعتها شاهد تعتمد على شراء الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية الحديثة لتواصل نجاحها مع المشاهدين.

رامز جال 

وإضافة إلى فيلم أحمد نوتردام حصلت المنصة أيضا على حقوق عرض فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني والذي حقق نجاحا باهرا وأرقاما كبيرة في دور العرض، خاصة بعد الأزمة التي أثارتها الفنانة حلا شيحة التي شاركت تامر حسني بطولة الفيلم. 

فيلم مش أنا

عرض فيلم أحمد نوتردام الذي بدأ يوم الجمعة استطاع أن يحقق أرقام مشاهدات كبيرة وتفاعل من الجمهور الذي يحب هذه النوعية من الأفلام الكوميدية التي تتسم بخفة الدم والمقالب طيلة الوقت. 

إضافة إلى الفنان رامز جلال فإن فيلم أحمد نوتردام يضم مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا مثل الفنان بيومي فؤاد والنجم الشاب حمدي الميرغني، والفنانتين غادة عادل وشيماء سيف، والعمل من تأليف الكاتب لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم,

من كواليس الفيلم

أما الشخصية التي يقوم بتجسيدها النجم رامز جلال فهي صحفي يتعرض للعديد من المشاكل والصعاب في الوقت الذي تساعده في آداء مهمته، وتقديم الحلول له طبيبة تلعب شخصيتها الفنانة غادة عادل.

تعاون رامز جلال ولؤي السيد

وعلى مدار 9 سنوات يتعاون الفنان الشاب رامز جلال مع المؤلف والكاتب لؤي السيد، ما يجعل بنهما كيميا مشتركة، سواء في الأعمال السينمائية أو البرامج التلفزيونية، والتي جاء آخرها فيلم أحمد نوتردام الذي نجح في دور العرض السينمائي بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 19 مليون جنيه خلال 13 أسبوعا. 

أما بداية التعاون بين الفنان رامز جلال والكاتب لؤي السيد فقد جاءت من خلال فيلم "غش الزوجية" لتتوالى الأعمال مثل "مراتي وزوجتي"، و "كنغر" إضافة إلى " رغدة متوحشة" وأخيرا " أحمد نوتردام، إضافة إلى برنامج المقالب الذي يقدمه راكز جلال كل عام خلال شهر رمضان المبارك. 

عاجل