رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رامز جلال تصرف بتلك الطريقة بعد رفع فيلمه من دور العرض

نشر
رامز جلال
رامز جلال

رامز جلال لم يعلق بعد على رفع فيلمه "أحمد نوتردام" من دور العرض بعد أن هبطت إيرادات العمل إلى أدنى مستوياتها ولم تتجاوز مبلغ الـ1000 جنيه؛ حيث خلت حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من أي إشارة للحدث؛ ما اعتبره البعض تجاهل من رامز جلال لسحب الفيلم من السينمات. 

13 أسبوعا هي الفترة التي استغرقها عرض فيلم " أحمد نوتردام" في دور العرض، في الوقت الذي حقق فيه إيرادات عالية في الأسابيع، إلا أن رامز جلال  لم يستطع الصمود أمام كريم عبدالعزيز في فيلم موسى، ومحمد هنيدي في فيلم "الإنس والنمس"، وأحمد عز في فيلم "العارف"

وكان رامز جلال قد احتفى بفيله أحمد نوتردام من خلال نشر البوستر الرسمي على صفحته الشخصية "إنستجرام" ما لفت وكتب رامز تعليقا على البوستر قال فيه: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. بوستر فيلم #أحمد_نوتردام .. لا تخافوا، ولكن هزروا.. عيد الفطر 2021 وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

بوستر فيلم أحمد نوتردام

"هيكل نظمي" هو الاسم الذي كان سيظهر به فيلم رامز جلال، إلا أن صناع العمل قاموا بتغييره ليتحول في النهاية إلى "أحمد نوتردام" وهو الاسم الذي ظهر على الأفيش في دور العرض السينمائية، أما فيروس كورونا فقد استطاع أن يوقف تصوير العمل خلال شهر فبراير الماضي، ليتم استئنافه بعدها سواء في مدينة الإنتاج الإعلامي، وبالتحديد داخل حي المهندسين، أو في مركز متخصص لعلاج السمنة والنحافة.

قصة فيلم "أحمد نوتردام"

يدور العمل حول صحفي اسمه طه (رامز جلال) يعاني من مرض النحافة الشديدة، ما يسبب له العديد من المشاكل، ولا يجد له الأطباء حلا، حتى يلتقي بالدكتورة وفاء التي تلعب شخصيتها الفنانة غادة عادل لتبدأ بينهما قصة حب تكشف عن تطوراتها أحداث العمل. 

يذكر أن آخر ما قدمه الفنان رامز جلال للسينما هو فيلم "سبع البرمبة"، التي لعبت أمامه البطولة الفنانة جميلة عوض، بجانب النجم بيومي فؤاد، والفنان محمد ثروت، ويحكي الفيلم عن قصة مهندس معماري في إطار كوميدي تشويقي في الوقت الذي ظهر فيه النجم أحمد السقا، وياسر جلال شقيق رامز كضيفين للفيلم. 

عاجل