رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«طريقة لعب المنتخب لا تساعده».. طارق مصطفى مستاء من الهجوم على صلاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب طارق مصطفى، مدرب المنتخب الوطني السابق، عن استياءه من حالة الهجوم التي تعرض لها محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي عقب مباراة الفراعنة أمام ليبيا الجمعة الماضي.

وقال مدرب المنتخب السابق -في تصريحات إلى موقع "مستقبل وطن نيوز"-: "أنا ضد حالة الهجوم التي يتعرض لها نجمنا المصري محمد صلاح، صلاح يفعل كل ما يقدر عليه داخل الملعب والهجوم عليه زائد عن الحد".

وأضاف: "صلاح يعتبر حاليا أفضل لاعبي العالم، ليس منطقيا ما يحدث له من اللوم وشن الهجوم، أتفق أن صلاح يظهر مع ليفربول مختلف ولكن كولتي لاعيبة ليفربول تختلف عن كولتي لاعبي المنتخب وطريقة اللعب تختلف لذلك ما يتعرض له صلاح مت انتقادات مرفوض تماما".  

وتابع: "أتمنى التوفيق لمنتخب مصر وتقديم مباراة قوية اليوم وتحقيق نتيجة إيجابية، جميع اللاعبين مركزين ولديهم هدف من البداية وهو الوصل لكأس العالم وأمم أفريقيا".

ويحل منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ضيفًا على شقيقه الليبي، في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.