رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي عمر من الإعلام لـ«النضج الفني».. قصة 4 أعوام من التألق والنجاح

نشر
الفنانة مى عمر
الفنانة مى عمر

تصدرت الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامى التريند، عبر محرك البحث "جوجل" بعد احتفالها أمس العاشر من أكتوبر بعيد ميلادها الـ33.

درست  مى عمر الإعلام في قسم الصحافة بـ الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدلاً من نقل مشاكل الناس والحديث عن أحوالهم ومناقشة قضاياها بقلمها وفكرها المستنير، اتجهت للإنتاج ثم الإخراج ومن ثم التمثيل بدعم ومساندة زوجها المخرج محمد سامى، وعقد قرانهما عام 2010، بعد تعارف بالدراسة بالجامعة الأمريكية.

 

الفنانة مى عمر ومحمد سامى

ولدت الفنانة  مى عمر في 10 أكتوبر 1988 بالقاهرة، وعشقت التمثيل منذ نعومة أظافرها، فالتحقت بفريق التمثيل بالجامعة الأمريكية، بعدها التحقت بقسم الدراسات العليا بمجال المسرح.

بدأت عملها الفني من خلال إخراج إحدى كليبات الفنانة اللبنانية رولا سعد.

تسبب وجود في محمد سامى في تغيير حياتها من خلال مساعدته لها بالتدريب على التمثيل، وإتاحة الفرصة لظهورها الأول من خلال مسلسل "حكاية حياة" بطولة النجمة  غادة عبدالرازق، رمضان 2013.

ساعدها محمد سامى، كذلك، في الظهور من خلال مسلسل "كلام على ورق" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى الذى عرض في رمضان 2014.

كما شاركت فى تقديم مسرحية «بابا جاب موز» بطولة النجم طلعت زكريا.

الفنانة مى عمر وعائلتها

كما اشتركت مع زوجها المخرج محمد سامى في عدة أعمال أخرى مثل "حالة عشق" بطولة النجمة مى عز الدين، و"عفاريت عدلى علام" للزعيم عادل إمام، و"ريح المدام" للنجم أحمد فهمى، و"الطبال" للفنان الكبير أمير كرارة، كما شاركت النجم ياسر جلال مسلسل "الفتوة" الذى عرض رمضان 2020.

قدمت الفنانة مى عمر البطولة المطلقة بأول عمل لها من خلال مسلسل "لؤلؤ" والذى عرض أواخر العام الماضي، بمشاركة البطولة للنجم أحمد زاهر ومحمد الشرنوبى، سلوى عثمان وإدوارد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر مسلسل " نسل الأغراب" وشاركها البطولة الفنان أحمد السقا، أمير كرارة، أحمد داش، أحمد مالك، عبير صبري، نجلاء بدر، سلوى عثمان، ريم سامى، والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجي.

أسس المخرج محمد سامى مسلسل "نسل الأغراب" على الدراما الصعيدية، المقربة من قلب الجمهور، ويعتبر المسلسل من أنجح الأدوار التي قدمت في عالم الدراما.

مسلسل نسل الأغراب

اعتادت  مى عمر الظهور بإطلالات متنوعة وجميلة، وظهرت بإطلالة كاجوال مؤخرا، تمثلت في ارتدائها بنطلون جلد باللون الأسود وتيشرت باللون الأبيض وكوتشي باللون الأبيض، وتسريحة شعر منسدل.

وتمتلك مي عمر المقومات التي تجعلها تنفرد بعيدا وتخطو خطوات كبيرة نحو مرحلة النضج الفني، لاسيما بعدما حققته في غضون 4 سنوات متتاليات حققت خلالها الكثير من الأعمال التي لاقت رواجًا جماهيريًا كبيرًا واستحسانًا من متابعيها.

وكشفت الفنانة  مي عمر مصير تواجدها في موسم رمضان المقبل 2022، بعد الضجة التي أحدثها مسلسلها "نسل الأغراب" الموسم الماضي.

ولم تعلن الفنانة مي عمر عن تفاصيل مسلسلها الجديد والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل، واكتفت بعبارة " خليها مفاجأة"