رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر وليبيا.. ناقد رياضي يتوقع الاستغناء عن «السعيد» والدفع بـ«مرموش» من البداية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الناقد الرياضي أيمن إبراهيم، إن مباراة اليوم التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الليبي ضمن تصفيات كأس العالم، ستكون مختلفة عن المباراة التي جمعتهما منذ 3 أيام، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزه عمر مرموش جناح شتوتجارت الألماني.

وأضاف إبراهيم - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى - أن طريقة المنتخب الليبي قد تتغير لأنه سيبحث عن الفوز، خاصة أنه فقد صدارة المجموعة التي تضم أنجولا والجابون، وهو ما سيمنح فرصة للاعبي المنتخب ذوي السرعات الكبيرة لحسم الفوز. 

وتابع الناقد الرياضي، أن أرضية الملعب "العشب الصناعي" ستكون مشكلة تواجه لاعبي المنتخب الوطني، لكن الخبرات العديدة في صفوفه ستكون قادرة على تجاوز الصعاب، وبخاصة أنهم يلعبون في الأهلي والزمالك بالإضافة إلى المحترفين. 

وأوضح، أن التغييرات ستكون بسيطة فقد يعتمد على أيمن أشرف مدافع وظهير أيسر الأهلي بدلًا من أحمد فتوح، وقد يتم الاستغناء عن عبدالله السعيد بلاعب وسط مدافع، مثل طارق حامد للعب بجانب عمرو السولية ومحمد النني. 

وأشار أيمن إبراهيم، إلى أن عمر مرموش سيبدأ المباراة بعدما تألق في المباراة الماضية وأحرز هدف الفوز، إذ يتميز بسرعته الكبيرة، لافتًا إلى أن تركيز الفرق المنافسة جهودها في الضغط على محمد صلاح نجم ليفربول سيمنح الفرصة للاعبين أخرين مثل مرموش في الظهور بشكل أفضل.

عاجل