رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وشه حلو» على المصريين.. جوميز حكم مباراة ليبيا ومصر

نشر
 فيكتور جوميز
فيكتور جوميز

يلتقي منتخب مصر نظيره  الليبي ،في التاسعة مساء الغد الاثنين، ضمن منافسات  الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز إدارة لقاء العودة بين منتخب مصر وليبيا غدا الاثنين في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ونستعرض في تلك التقرير تاريخ  المباريات التي أدارها الحكم جوميز مع الأندية المصرية 

منتخب مصر
الحكم الجنوب إفريقي أدار 3 مباريات لمنتخب مصر الأول فاز بها الفراعنة جميعا.

منتخب الشباب
أدار أيضًا فيكتور جوميز مباراة لمنتخب مصر تحت 20 عامًا، انتهت بالتعادل السلبي مع منتخب مالي عام 2017.

الزمالك
أدار الحكم الجنوب إفريقي 3 مباريات للزمالك في مشواره التحكيمي، فاز الفارس الأبيض في مباراتين وخسر مباراة، وتوج الزمالك تحت قيادته التحكيمية بكأس السوبر الأفريقي عام 2020 على حساب الترجي التونسي.

بيراميدز
تولى جوميز إدارة مباراة وحيدة لفريق بيراميدز كانت ضد إنيمبا النيجيري في الكونفدرالية وفاز الفريق السماوي 4 – 1.

الأهلي
أدار فيكتور جوميز 8 مباريات للأهلي حقق المارد الأحمر 5 انتصارات، وخسر 3 مباريات، وكان شاهدا على فوز الفريق التاريخي على النجم الساحلي التونسي بنتيجة 6 – 2 في إياب نصف نهائي دوري الأبطال عام 2017.

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

هدف منتخب مصر ضد ليبيا

وأحرز عمر مرموش ،لاعب شتوتجارت الألماني، هدف منتخب مصر الوحيد في المباراة من قذيفة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، بعد مراوغة مدافعي ليبيا، ليسكنها شباك الضيوف، معلنًا فوز الفراعنة بهدف نظيف.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

بهذا الفوز اعتلى منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في مباراتين والتعادل في واحدة، بينما منتخب ليبيا يتراجع إلى المركز الثاني بجدول الترتيب بـ6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وخسارته واحدة.

واحتل منتخب أنجولا المركز الثالث بترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على الجابون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين تذيل الجابون الترتيب بنقطة وحيدة.

عاجل