رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أصر على تمثيل بلاده ووصل لقمة مجده.. بيج رامي «بطل لا يعرف الاستسلام»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أُسدل الستار في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على منافسات بطولة "مستر أولمبيا" لكمال الأجسام التي استضافتها مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

ونجح البطل المصري ممدوح السبيعي، الملقب بـ"بيج رامي" صباح اليوم الأحد، في حصد لقب مستر أولمبيا بنسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، ليصبح أول لاعب يفوز بالبطولة مرتين على التوالي، منذ فيل هيث الذي حقق اللقب 7 مرات متتالية ما بين 2011 و2017.

وشهدت البطولة مشاركة 16 لاعبًا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.

وحصد رامي المركز الأول وجاء خلفه الأمريكي براندون كوري ثم الإيراني هادي جوبان والأمريكي هانتر لابرادا بينما احتل المركز الخامس الأمريكي نيك واكر.

وكتب البطل المصري رامي السبيعي، تاريخا جديدا له ولبلاده بعد فوزه ببطولة مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي، بجانب ظهوره في حلة مثالية في المنافسات.

وبات الفرعون المصري المعروف بـ"بيج رامي"، أول لاعب في تاريخ بلاده يفوز بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام مرتين متتاليتين.

ولد "بيج رامي" بمدينة كفر الشيخ المصرية عام 1985، وبدأ مسيرته التدريبية في دولة الكويت، التي اهتمت بشدة بتنمية موهبته وتدرب في أحد مراكز التدريب بها، وحقق العديد من الإنجازات خلال وقت مبكرا، وكان أثقل منافس في مستر أولمبيا 2015، بوزن بلغ 140 كيلوجراما.

وفي عام 2012 تم تصنيف البطل المصري ضمن أعظم 10 شخصيات في تاريخ لعبة كمال الأجسام على الإطلاق، علما بأنه ظهر لأول مرة في "مستر أولمبيا للهواة" في نفس العام وحصد المركز الأول وقتها.

وفي مستر أولمبيا للمحترفين عام 2014، حل "بيج رامي" سابعا وكان أول ظهور له وبعدها بعام واحد حقق إنجازا فريدا كأول لاعب عربي يفوز بلقب "أرنولد كلاسيك" في نسخة البرازيل.

وفي عام 2020 أصيب البطل المصري رامي السبيعي بفيروس كورونا قبل نحو شهرين من المنافسات، وهدد الفيروس المستجد مشاركته في "مستر أولمبيا 2020"، لكنه تعافى وحقق إنجازا تاريخيا، وحصد الذهب ومبلغ 400 ألف دولار مكافأة التتويج الغالي.

وعاد من جديد ليكتب التاريخ في العالم التالي، بعدما نجح البطل المصري في حصد لقب مستر أولمبيا بنسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، ليصبح أول لاعب يفوز بالبطولة مرتين على التوالي، منذ فيل هيث الذي حقق اللقب 7 مرات متتالية ما بين 2011 و2017.

أصر بيج رامي على تمثيل اسم مصر ورفع علمها في جميع البطولات والمحافل الدولية التي شارك فيها رافضًا تمثيل دولة غيرها على الرغم من أنه تلقى عروضًا عديدة ولكنه تمسك بموطنه الأصل، بخلاف رعاية الكويت له وتوفيرها كافة الإمكانيات له.

عاجل