رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جيت على بالي».. عامر منيب الأكثر حضورًا في خِطبة ابنته مريم

نشر
مريم عامر منيب
مريم عامر منيب

على خطى والدها الفنان الراحل عامر منيب احترفت مريم عامر منيب الغناء حيث فاجأت الجمهور بصوتها من خلال دويتو لـ إطلالة بأغنية "عامل إيه في حياتك" مزجت بين صوتها وصوت والدها، فحققت نجاحاً كبيراً ولاقت استحساناً شعبياً.

ورغم مرور 10 سنوات على وفاته.. تصدر عامر منيب تريند محرك البحث "جوجل" بعد احتفال مريم عامر منيب ابنة الفنان عامر منيب بخطبتها مساء أمس السبت فى حفل عائلى ضخم، وبمشاركة عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة شيرين رضا .

شرين رضا ومريم عامر منيب 
حفل خطوبة مريم عامر منيب 

ظهرت مريم عامر منيب، وهى تطل بصحبة خطيبها من خلال بوابة حديقة، فى إطار حفل ضخم وسط جو عائلى وعدد من الفنانين أبرزهم محمد حماقى وشيرين رضا.

وتوهجت مريم عامر منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب، فى حفل خطوبتها أمس، بخروجها من بوابات ديزنى، بإطلاله تميزت فيها بفستان أبيض، قصير، مصمم بنظام الكب، ولا يحتوى على أكمام، مصحوب بالمكياج اللامع والهادئ، وتسريحة شعر مفرد على الأكتاف.

مريم عامر منيب واغنية عامل إيه فى حياتك

ولد عامر منيب فى 2 سبتمبر 1963، تزوج من خارج الوسط الفنى من إيمان الألفى وانجبا منها 3 بنات هن "مريم، نور وزينة" ودائما ما تحرص مريم على الظهور والتفاعل عبر مواقع السوشيال ميديا، بينما تفضل "نور وزينة" الابتعاد عن مواقع السوشيال ميديا.

توفى عامر منيب عام 2011 عن عمر ناهز الـ 48 من عمره بعد صراع مع مرض سرطان القولون، وكانت وفاته بمثابة الصاعقة لجمهوره.

قدم عامر منيب العديد من الألبومات الغنائية منها: حب العمر، أول حب، علمتك، فاكر، أيام وليالى.

شارك عامر منيب بعدد من الأفلام السينمائية، منها: "سحر العيون، كامل الأوصاف، الغواص، وكيمو وأنتيمو"، قبل ان يختفى من الوجود بوفاته نوفمبر 2011.

أسرة مريم عامر منيب 

أقيم حفل خطوبة  مريم عامر منيب بمدينة الجونة مساء أمس السبت، بمشاركة الفنانة شيرين رضا، التي شاركن مريم عامر منيب الرقص فى حفل خطوبتها، من خلال أغنية لوالدها الراحل" جيب على بالى".

يتمتع المطرب الراحل عامر منيب، بسمعة طيبة بالوسط الفنى، إضافة لصوته وموهبته المشهود لها فيها.

ولد بحى الدقى، ينتمى لعائلة فنية، جدته الفنانة الراحلة مارى منيب، لديه 3 أشقاء هم جمال، أميرة وأمينة.

أسرة مريم عامر منيب 

تخرج عامر منيب من كلية التجارة، عين معيداً بـ جامعة عين شمس، قرر السفر إلى استراليا للحصول على الدكتوراه والعمل بإحدى جامعاتها.

يعود الفضل للموسيقار حلمى بكر، فى أكتشاف الفنان عامر منيب من خلال اغنية الفن للراحل، ومنعه من السفر وطالبه بضرورة تنمية صوته.