رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كان نفسنا نغير حياتنا.. أقوال ضحايا المتهمة بالنصب في الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت جهات التحقيق بالغربية لأقوال 3 من ضحايا نصابة السفر، وأكدوا أنهم أعطوها مبالغ مالية مقابل مساعدتهم في السفر لإحدى الدول العربية والعمل بمرتبات مجزية.

وتابع الضحايا بأنهم انخدعوا في المتهمة التي زينت لهم السفر للخارج «كان نفسنا نغير حياتنا»، وتابعوا بأنهم اكتشفوا زيف كلامها ووعودها بعد عدم تحقيق كلامها وتسفيرهم ورفضت رد أموالهم بعد طلبها منها.

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 3 أشخاص، مقيمين بمحافظة الغربية بقيام إحدى السيدات بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول وتوفير فرصة عمل لهم بها.

 تبين صحة الواقعة بإجراء التحريات، وقيام إحدى السيدات مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر للخارج للعمل بقصد الاستيلاء على أموالهم زاعمةً مقدرتها على تسفيرهم إلى إحدى الدول، وتوفير فرص عمل لهم بها بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكنت من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالى من الشاكين بزعم تسفيرهم إلى "إحدى الدول" ، وتوفير فرصة عمل لهم بها وعدم وفائها بذلك ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.