رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمر مرموش يتألق مع الفراعنة.. من الأفضل بألمانيا لخطف الأضواء أمام ليبيا

نشر
عمر مرموش
عمر مرموش

قاد عمر مرموش، منتخب مصر للفوز على ليبيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

عمر مرموش لاعب شتوتجارت، دخل التاريخ من أوسع أبوابه، بعدما سجل هدفه الأول بقميص منتخب مصر في المشاركة الأولى له مع الفراعنة، ليصبح يومًا مميزًا في تاريخ اللاعب قد لا ينساه، خاصة وأنه توج قبل المباراة بقليل بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني، ليخطف بعدها الأضواء من الجميع خلال اللقاء الذي أصبح نجمه الأول.

ويلعب عمر مرموش بصفوف شتوتجارت الألماني، حيث يشغل مركز الجناح الأيسر، ويبلغ من العمر 22 عامًا، إذ ولد عام 1999.

كان عمر مرموش، أحد ناشئ فريق وادي دجلة ويعد أحد أفضل اللاعبين الصاعدين في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، وبدأ رحلة احترافه الأوروبي ضمن صفوف فولفسبورج الألماني في 2017.

سبق وأن تم استدعاء عمر مرموش لمعسكر المنتخب الأولمبي المصري بإسبانيا، إلا أنه لم يتم استدعائه للمشاركة مع الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو 2020، في قرار تعرض بسببه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لانتقادات عنيفة.

وظهر عمر مرموش، بمستوى فني رائع مع فريق شتوتجارت، حيث سجل وصنع أهدافًا معه في الدوري الألماني، ليكلل تألقه بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر.

عاجل