رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق اليوم الأول لعرض مسرحية «أنا عندي حلم» بأتيليه القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأ عرض الليلة الأولى لمسرحية "أنا عندي حلم" على مسرح أتيلية القاهرة جماعة كتاب وفنانين القاهرة) بوسط البلد لمدة ساعة بحضور عدد من النقاد والمختصين، وحضور جماهيري كبير.
 

وعبر مخرج العرض الفنان إبراهيم الشيخ، اليوم الخميس- عن سعادته بالعرض الأول بأتيليه القاهرة والإقبال على العرض، والاستجابة لفكرة العمل في دعم الأطفال وقضاياهم.
 

وكان الفنان والمخرج إبراهيم الشيخ، قال إن فكرة المسرحية تناقش قضايا الطفل وأحلامه، وأن من حقه أن يدافع عن حلمه، إلى جانب رصد العقبات التي تقف في طريق أحلامه، ويتناول العرض كذلك عددًا من المشكلات الاجتماعية مثل الطلاق والتنمر والإحباطات الخاصة بالأطفال.
 

وعرض "أنا عندي حلم"، هو رقم 60 في تاريخ إبراهيم الشيخ الفني، والعرض تأليف وإخراج إبراهيم الشيخ بطولة جونير جورج، سجدة وائل، لوجي مبارك، سما وائل، سلمى هاني، مخرج منفذ محمد كمال، ومساعد مخرج إيمان محمد، تصوير فوتوغرافي وفيديو محمد جلال، تصميم بوستر محمد مصطفى.
 

ومن الأعمال التي شارك إبراهيم الشيخ بها مسرحية (تاجر البندقية) دور أنطونيو، مسرحية (إخناتون) للشاعر أحمد سويلم دور إخناتون 1985، مسرحية (الفيل يا ملك الزمان) سعد الله ونوس دور السلطان، احتفالا بالبيوبيل الفضى 25 للتلفزيون، إخراج تلفزيوني المخرج أحمد فهيم، مسرحية (الوزير العاشق) فاروق جويدة دور الملك 1987.

عاجل