رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يكشف تفاصيل جديدة بشأن تجديد عقد بن شرقي وعقبة الشرط الجزائي

نشر
بن شرقي
بن شرقي

كشف حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك آخر تطورات ملف تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق.

وقال المندوه - في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، اليوم الخميس - إن هناك مفاوضات دائرة حاليًا مع اللاعب من أجل التوصل لاتفاق نهائي بشأن تجديد تعاقده، مشددًا على أن هناك بعض الأمور الخلافية وستنتهي قريبًا.

وأوضح المندوه أن أزمة تجديد عقد بن شرقي تكمن في الشرط الجزائي حيث طلب اللاعب أن يتم وضع شرط جزائي في عقده بمبلغ قليل يسمح به بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء وهو ما تم رفضه من الزمالك.

وأضاف المندوه أن بن شرقي من الأعمدة الأساسية بالفريق وتواجده لا غني عنه، ولكن الزمالك سيقوم بالإبقاء على من يشتري النادي ويقدره أما من لا يقدر النادي فمصيره مثل بعض اللاعبين الذين تركوا الفريق وهم بلا ناد الآن.

وتابع المندوه أن الزمالك سيعقد جلسة مع بن شرقي عقب عودته من المغرب لظروف انضمامه لمنتخب بلاده، من أجل حسم أمر تجديد عقده، خاصة وأن اللاعب أبدى رغبته في التجديد بشكل كبير، مشددًا على أن الزمالك وضع بعض الحلول لحل أزمة الشرط الجزائي.

واستكمل المندوه: "الخلاف مع بن شرقي ليس ماديا وإنما في مسألة الشرط الجزائي فقط".

وعن نية بن شرقي وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل عن الزمالك قال المندوه: "النوايا لا يعلمها إلا الله والورق هو ما سوف يحسم الأمور الساعات القليلة المقبلة وهنا ستظهر النوايا".

عاجل