رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. آخر موعد لاستقبال تظلمات طلاب الثانوية على نتيجة الدور الثاني

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنتهى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، الإثنين، من استقبال طلبات إطلاع طلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم في امتحان شهادة إتمام الدراسة بالثانوية العامة2021- الدور الثاني.

وأتاحت الوزارة للطلاب تقديم طلبات تظلم اعتبارا من السبت الماضي 2 أكتوبر وحتى اليوم الإثنين 4 من نفس الشهر، مقابل رسم قدرة 300 جنيه للمادة الواحدة أسوة بتظلمات نتيجة الثانوية العامة للدور الأول.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه يحق للطالب التقدم بطلب  للتضرر من نتائجه في المواد التي أدى فيها الامتحان بالدور الثاني فقط بشرط أن يكون من الطلاب الراسبين أو المؤجلين من الدور الأول بالدرجة الفعلية، ولا يحق للطالب الذى تقدم لامتحان الدور الثاني بقواعد وشروط الدور الثاني ونجح التقدم بتظلم من نتيجته في المواد التي أدى فيها الامتحان في الدور الثاني.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بعد سداد الطالب المبلغ المحدد على المادة الواحدة التي يرغب الطالب في التظلم منها عليه الدخول على موقع الوزارة وتسجيل طلب التظلم سواء في مادة أو أكثر  مع متابعة الموقع بشكل شبه يومي لمعرفة موعد ومكان الاطلاع على كراسة البابل شيت وكذلك الاطلاع على نتيجة التظلم.


ويمكن للطالب تقديم طلب التظلم على نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني من خلال الرابط التالي" https://tazalom.emis.gov.eg/

 

   

 

 

عاجل