رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| الأوقاف توزع 18 طنًا من لحوم الأضاحي.. وصرف السلع الغذائية للمواطنين على بطاقة الدعم

نشر
لحوم الأضاحي - أرشيفية
لحوم الأضاحي - أرشيفية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

تقوم وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، بتوزيع 18 طنًا من لحوم أضاحي الأوقاف في 5 محافظات.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان، أمس الخميس، أنه في إطار الدور المجتمعي للوزارة ومن خلال مشروع صكوك أضاحي الأوقاف، تقرر توزيع 18 طنا من لحوم المشروع على محافظات (الغربية– قنا– أسوان– شمال سيناء– مطروح)، بواقع 4 أطنان لكل من محافظات (الغربية– قنا– أسوان– شمال سيناء) و2 طن لمحافظة (مطروح)، وذلك للأسبوع التاسع من بدء مرحلة التوزيع.

كما يتم صرف السلع الغذائية للمواطنين على بطاقة الدعم من منافذ صرف السلع والتي يصل عددها إلى 38 ألف منفذ متنوع ما بين بقالي التموين ومنافذ جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية.

بينما يتوجه الممثل السامي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في مؤتمر السياسة العالمية (WPC) في أبو ظبي وعقد اجتماعات ثنائية على هامش المؤتمر، بما في ذلك مع رئيس الوزراء الألباني إيدي راما.

كما يشهد كوبري الجيزة المعدني غلقًا جزئيًا من أعلى بواقع غلق حارة مرورية فقط ولمدة 3 أيام ابتداءً من اليوم حتى الساعة الخامسة صباح يوم الأحد القادم؛ من أجل تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسي الخاصة بالكوبري على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة، علما بأنه ستتم أعمال الغلق الجزئي بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

وتنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفلا فنيا بقيادة المايسترو سليم سحاب، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

وينظم مجلس إدارة نادي الصيد، حفلا كبيرا، لتكريم بطليه الأولمبيين، هداية ملاك وسيف عيسى، بمقر النادي بالدقي، وذلك بعد حصولهما على الميداليتين البرونزيتين بالتايكوندو في منافسات أولمبياد طوكيو ورفع اسم مصر عاليًا في المحفل الرياضي العالمي.

عاجل