رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| «اعتماد 195 مؤسسة تعليمية.. وجاهزية الجامعات الأجنبية بمصر للدراسة

نشر
الجامعات الأجنبية
الجامعات الأجنبية بمصر - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

الجامعة البريطانية تهدي 355 كتابا لمكتبة جامعة سوهاج المركزية

صرح الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، أن مكتبة الجامعة البريطانية بالقاهرة أهدت 355 مرجعا وكتابا باللغة الإنجليزية في تخصصات علمية مختلفة لمكتبة الجامعة المركزية بالمقر الجديد بالجامعة، لافتا إلى أن الجامعة البريطانية حريصة  على المشاركة الفاعلة في إثراء التعليم الجامعي وما بعده، وبناء جسور التواصل والعلاقات الأكاديمية والبحثية مع الجامعات المصرية.

«جودة التعليم» تعتمد 195 مؤسسة بمختلف المراحل

اعتمد مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء 195 مؤسسة تعليمية بمختلف مراحل التعليم.

فتح أبواب المدينة الجامعية بسوهاج لاستقبال الطلاب المغتربين بداية أكتوبر

ترأس الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط جلسة مجلس الجامعة عن سبتمبر الجاري، وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأعضاء المجلس من عمداء الكليات، وشوكت صابر أمين عام الجامعة.

الجامعات الأجنبية بمصر تعلن جاهزيتها لبدء الدراسة

عقد مجلس شئون فروع الجامعات الأجنبية اجتماعه الدوري، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

230 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنية

أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة، المشرف العام على مكتب التنسيق، الخميس، أن عدد المتقدمين لتنسيق الشهادات الفنية للقبول بالجامعات والمعاهد العالية والمتوسطة بلغ حتى الآن 230 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 2021/2022.

عاجل