رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دورى المحترفين لليد| الزمالك يفوز على البنك.. والأهلي يكتسح المعادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 29/24 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على صالة دلفي بالإسكندرية بالجولة الخامسة من دورى المحترفين.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 18/10 لصالح الزمالك.

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك في السادسة مساء غد السبت في الجولة السادسة مع فريق 6 أكتوبر على صالة 6 أكتوبر.

‎ويقود الفريق فنيًا الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدرب وحمادة عبدالباري مدير إداري وماريو مدرب أحمال و‎دكتور عمرو علي رئيس الجهاز الطبي وماركو دكتور العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلك الفريق.

في سياق آخر، حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق المعادي، في إطار منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 33 -21.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد خاض مباراة ودية أمام الوحدة السعودي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 32-25.

وقام الجهاز الفني لـ«رجال يد الأهلي» باستغلال المباراة الودية في تجربة العديد من الجوانب الفنية والخططية، وعلاج بعض الأخطاء التي ظهرت في المواجهات التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية.

وبدأ «رجال يد الأهلي» مشواره في بطولة الدوري بالفوز على فريق البنك الأهلي بنتيجة 31-28، ثم تغلب على فريق 6 أكتوبر بنتيجة 43-32، ثم خسر أمام الزمالك بنتيجة 32-27، ثم حقق الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة 41-25، ثم الفوز على المعادي بنتيجة 33-21.