رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أروى جودة تكشف عن 5 شروط في فتى أحلامها

نشر
أروى جودة
أروى جودة

أروى جودة أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي عقب اعترافاتها المثيرة أمس من خلال "كلمة أخيرة" على شاشة فضائية ON وهو البرنامج الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، خاصة تصريح أروى جودة حول علاقتها بفنان تركي.

أروى جودة

اعترفت الفنانة أروى جودة خلال البرنامح أنها كانت مرتبطة في وقت سابق عندما كانت تعمل كموديل (عارضة أزياء) بممثل ومطرب تركي.  

الفنانة أروى جودة

وكشفت أروى جودة بعض التقاصيل حول علاقتها بالمطرب التركي قائلة :"كان دمه خفيف جدًا، ولكن لم تستمر خطبتنا لأنه كان عايزني أسافر، وقتها ماكنتش عاوزة أسيب مصر، وتعرفت عليه أثناء مشاركتى في إحدى المسابقات في تركيا، ووقتها التقينا أثناء تواجده لتصوير إحدى كليباته".

مواصفات فتى أحلام أروى جودة

وحول مواصفات فتى الأحلام الذي سوف تقرر الارتباط به في المستقبل وضعت أروى جودة خمسة شروط قائلة:" لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا وأن يكون خفيف الدم، وذو أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليا ويكون واثق من نفسه".

النجمة أروى جودة

وحول دخولها عالم التمثيل قالت أروى جودة: : "التمثيل حسيت أنى ليه تقل أكتر، بتعبري عن مشاعرك، أنا بقرأ اسكربيتات بتعبر عن أجوبة لأسئلة كتيرة في حياتي" 

وتابعت أروى جودة من خلال برنامج "كلمة أخيرة" موجهة كلامها إلى لميس الحديدي : "أو أنك تشوفي قصة تقولي دا شبة حاجة أنا أعرفها أو شوفتها أو سمعتها، فحسيت أنه بيدي عمق وحسيت إني مبسوطة في كل مرة إني بجسد شخصية جديدة، ممكن تكون الشخصية إلى بجسدها عمرى ما قبلتها في حياتي، فبتخيل الحياة بتاعتهم عاملة ازاي وبدخل في العالم بتاعهم وده بيعملني فكرة تقبل الآخر"

رأي أروى جودة السابق في التمثيل 

ولم تنكر أروى جودة رأيها السابق في التمثيل قائلة : "أنا كنت ضد التمثيل وكنت شايفة الممثلين كذابين ومكنتش عاوزة اشتغل كذابة، لحد مادخلت الشغل وفهمت يعني أي تمثيل".

أروى جودة

كما كشفت أروى جودة عن طريقة دخولها عالم التمثيل قائلة  "اللي حصل أن أستاذة ناهد رمزي الله يرحمها، كانت بتتنج أول فيلم الحياة في منتهى اللذة بطولة الجميلة منة شلبي وحنان ترك وكنت وقتها لسه كسبانة أفضل عارضة أزياء في العالم في تركيا، وقلتلي تعالي اعملي ثلاثة مشاهد بس، لكني وقتها قلتلها ياطنط بلاش مش بعرف أمثل، وقلتلي هخلي نهى العمروسي تمرنك ورحت وعملت المشاهد الثلاثة".

وأضافت أروى جودة : "لقيت بعدها بكام شهر، تكلمني تاني وبتقلي في مخرج جاي من الخارج وهيعمل فيلم، وقلت أنك رايحة، قلتلها مش عاوزة أمثل تاني قلتلي مالكيش دعوة روحي بس، وروحت وقتها متعمدة من غير مكياج وبجينز ونظر لي وقتها وفاجئني، قائلا:«إنتي اللي أنا عايزها من غير مكياج شكلك بسيطة وبيه شكلك اللي أنا عايزها ودي قصة الفيل"

عاجل