رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الثامنة| السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل زهور على ضريح جمال عبدالناصر.. والحكومة تنفي فرض ضرائب جديدة

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شهدت الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بنشاط الحكومة، والرئيس عبدالفتاح السيسي، نستعرضها معكم في التقرير التالي:

 

الرئيس السيسي يوجه بتعزيز استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في منظومة عمل المحاكم

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مع المستشار عمر مروان وزير العدل.

 

الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بالعلاقات المتميزة مع البرازيل

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، هاميلتون موراو، نائب رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، والسفير أنطونيو باتريوتا، السفير البرازيلي بالقاهرة".

رئيس الوزراء يتابع خطوات إقامة المجمعات الصناعية والحرفية بمناطق «حياة كريمة»

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم الثلاثاء؛ لمتابعة الخطوات الخاصة بإقامة المجمعات الصناعية والحرفية داخل المناطق التي يتم تطويرها ورفع كفاءتها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

 

وزير الدفاع يبحث مع نائب رئيس البرازيل سبل التعاون في المجال العسكري

التقى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بالفريق أول هاميلتون موروا نائب رئيس جمهورية البرازيل والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

 

الحكومة توافق على استصدار قرار جمهوري بموقع إقامة مدينة السويس الجديدة

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمرانية؛ لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات المهمة.

 

وزير الأوقاف: عدم السماح للعاملين بالوزارة الدخول دون تلقي لقاح كورونا

أصدر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، قرارًا بعدم السماح بدخول العاملين اعتبارًا من 30 نوفمبر القادم لمقار عملهم بكافة الجهات التابعة للوزارة إلا بعد الحصول على اللقاح المضاد لكورونا، وتقديم الشهادة المثبتة لذلك عند الدخول أو تقديم تحليل (PCR) كل 3 أيام.

 

تعليمات مشددة بمنع أي تعديات على الأراضي وإحالة المخالفين للنيابة

أصدر السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تعليماته إلى مديريات الزراعة بالتعاون مع الإدارة المركزية لحماية الأراضي لمنع أي تعديات على الأراضي الزراعية ورفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة أي تعديات وإزالتها في المهد بالتنسيق مع أجهزة الشرطة والحكم المحلي في المحافظات.

 

الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل زهور على ضريح جمال عبد الناصر.. فيديو

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول محمد زكي القائد العام  للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

 

الحكومة تنفي فرض ضرائب جديدة على المواطنين لزيادة إيرادات الدولة

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تم تداوله بشأن اعتزام وزارة المالية، فرض ضرائب جديدة على المواطنين، لزيادة الإيرادات العامة للدولة، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع وزارة المالية، التي نفت تلك الأنباء.

عاجل