رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عشت نفس الظروف».. مي كساب تبكي بسبب شادية

نشر
مي كساب تبكي
مي كساب تبكي

مي كساب  أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض رابع حكايات مسلسل "زي القمر" الذي تشارك في بطولته، خاصة بعد تألقها في الحلقات الأولى ما جعل مس كساب تتصدر الترند خلال الساعات القليلة الماضية.

اعترفت الفنانة مي كساب أنها بكت وهي تقرأ سيناريو "عقبال عوضك" وهي الحكاية الرابعة من مسلسل "زي القمر" بسبب شخصية "شادية" التي تجسدها مي كساب في المسلسل وتتشابه كثيرا مع شخصيتها في الواقع 

مي كساب

وقالت الفنانة  مي كساب خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" والذي يذاع على قناة ON وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي " حبيت في شخصية "شادية" كل حاجة، ولمستني جدًا بسبب فكرة أن شادية قاعدة مع والدتها وأنا عشت نفس الظروف وبابا داخل في سن الزهايمر، فالموضوع لمسني جدًا، وأنا بقرأ الورق قعدت أعيط بسبب تأثري".

وأضافت الفنانة مي كساب : "وكمان موضوع تأخر سن الزواج لمسني لأني اتجوزت في سن متأخر وكانت دائمًا خلافاتي مع والدتي بسبب قصة الزواج وأخذت وقت كبير لأخذ قرار الزواج".

الفنانة مي كساب

وحول موضوع التنمر الخاص بتأخر سن الزواج لدى الفتيات قالت الفنانة مي كساب : "لم يقال لي بصراحة كلام به تنمر بخصوص الزواج لأني بعرف أرد وشخصيتي قوية، خاصةً لما ماما أو بابا يتناقشوا معايا في الموضوع، وماما لا تقصد التنمر وتتحدث من باب الخوف علينا، خاصةً وأن منى أختي تزوجت في سن مبكر أما أنا فكنت رافضة الزواج حتى سن 34 سنة، وده لأن كان عندي طموحات فنية".

مواعيد مشاهدة حكاية "عقبال عوضك"

يذكر أن الحكاية الرابعة من مسلسل "عقبال عوضك، يتم عرضها من يوم السبت إلى يوم الأربعاء حتى نهاية الحلقات على قناة CBC  وذلك بداية من الساعة الثامنة مساء بينما تأتي إعادة الحلقة من المسلسل في مرتين الأولى في الساعة 2.30 صباحا والثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

كما تعاد حلقات مسلسل "زي القمر" على فضائية CBC دراما ثلاث مرات في اليوم، الأولى في الساعة الحادية عشر مسا والمرة الثانية في الساعة الخامسة صباحا والأخيرة في العاشرة من صباح اليوم. 

النجمة مي كساب
عاجل