رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي كساب: عيطت وأنا بقرأ الورق في حكاية «عقبال عوضك»

نشر
 مي كساب
مي كساب

قال الفنانة مي كساب، إن زوجها أوكا وأولادها فخورين بحكاية "عقبال عوضك" رابع حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زى القمر"، مشددة على أنها سعيدة بردود الأفعال على دورها في العمل.

وتابعت كساب - خلال حوارها إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، مساء الإثنين -: "السوشيال ميديا جعلت رد الفعل سريع جدًا، وكل كلمة كتبت عن دوري في المسلسل أثرت فيا، وهي دي مدرسة التمثيل اللي بحبها، وأنا من الممثلين اللي مش بحب ميكاب كتير وبفضل اتخانق مع الماكيير للسبب ده، لأني بشوف الميكاب بيأثر على المصداقية ولازم لما أنفذ شخصية الناس تصدقني".

وحول دور "شادية" في المسلسل، أوضحت: "حبيت فيها كل حاجة، ولمستني جدًا بسبب فكرة إن شادية قاعدة مع والدتها وأنا عشت نفس الظروف وبابا داخل في سن الزهايمر فالموضوع لمسني جدًا، وأنا بقرأ الورق قعدت أعيط بسبب تأثري، وكمان موضوع تأخر سن الزواج لمسني لأني اتجوزت في سن متأخر وكانت دائمًا خلافاتي مع والدتي بسبب قصة الزواج وأخذت وقت كبير لأخذ قرار الزواج".

وتابعت: "لم يقال لي بصراحة كلام به تنمر بخصوص الزواج لأني بعرف أرد وشخصيتي قوية، خاصةً لما ماما أو بابا يتناقشوا معايا في الموضوع، وماما لا تقصد التنمر وتتحدث من باب الخوف علينا، خاصة وأن منى أختي تزوجت في سن مبكر أما أنا فكنت رافضة الزواج حتى 34 سنة، وده لأن كان عندي طموحاتي الفنية". 

عاجل