رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض «أهلا مدارس» بالغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، معرض «أهلا مدارس»، المقام بمقر الغرفة التجارية في شارع البحر بمدينة طنطا، لتوفير كافة مستلزمات الطلاب مع قرب حلول العام الدراسي الجديد، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، وصلاح الكموني رئيس الغرفة التجارية، والدكتور  خالد أبو شادي مدير مديرية الزراعة، ومحمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين.

وخلال جولته التفقدية بالمعرض، أجرى محافظ الغربية حوارا مع البائعين والمواطنين حول جودة المنتجات المعروضة ومقارنتها بمثيلاتها بالسوق، ومدى كونها ملبية لكافة احتياجات المواطنين قبل بداية العام الدراسي الجديد، معربين عن سعادتهم البالغة بتوفر كافة المستلزمات بأسعار مناسبة.

وأشاد المحافظ بالمعروضات وجودتها كون أغلبها صناعة مصرية، إذ يشمل المعرض كافة احتياجات طلاب المدارس من أدوات مكتبية وكتابية، مصنوعات جلدية، وأحذية لطلاب المدارس، وكذلك ملابس الطلاب لكافة المراحل الدراسية، ويشارك في المعرض عدد ١٥ عارضا بمنتجات متنوعة. 

وثمن المحافظ بالتزام تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمعرض لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشدد رحمي على حرص الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على التخفيف عن كاهل أولياء الأمور في بداية العام الدراسي من خلال التوسع في إنشاء مثل هذه المعارض لبيع كافة المستلزمات بأسعار مخفضة وتنافسية.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، افتتح في وقت سابق معرض «أهلا مدارس» المقام بأرض المعارض بمدينة نصر، بحضور الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الذي أوضح أن معارض «أهلا مدارس» بمختلف محافظات الجمهورية تشهد تخفيضات كبيرة هذا العام لا تقل عن 30%.

عاجل