رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على متهمين بحوزتهما مخدرات وأسلحة في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقى رجال الأمن بالدقهلية القبض على متهمين اثنين، بحوزتهما في ضبط كمية كبيرة من المواد والأقراص المخدرة والأسلحة النارية والذخائر ، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية اختباء أحد العناصر الإجرامية الخطرة "سبق اتهامه فـى 12 قضية "بلطجة، مخدرات، سلاح ناري، سلاح أبيض" ومحكوم عليه بالسجن 5 سنوات فـي قضية استعراض قوة  مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة بإحدى الشقق السكنية كائنة بدائرة قسم شرطة أول المنصورة وبرفقته عنصر إجرامي آخر  سبق اتهامه فـي 6 قضايا "مخدرات، سلاح نارى" مُتخذان من الشقة مكاناً لاختبائهما ومسرحا لإعداد وتجهيز المواد المخدرة وترويجها على عملائهما.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي وأسفرت عن ضبطهما، وعثر بحوزتهما على بندقية آلية وبندقية خرطوش و2 طبنجة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة  و160 طربة لمخدر الحشيش 133 ألف قرص مخدر وكمية من مخدر الشابو وكمية من الهيدرو المخدر وأدوات تقطيع وتغليف ومبلغ مالي و2 هاتف محمول .

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهما الإجرامي والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهما ، والهاتفين للتواصل مع عملائهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل