رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| توفير لقاح كورونا بمراكز الشباب.. والأوقاف توزع 17 طنا من لحوم الأضاحي في 5 محافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:-

يطلق المجلس القومي للمرأة ، فعاليات المرحلة الأولى من حملة طرق أبواب تحمل عنوان "المرأة صانعة السلام"، وذلك في جميع محافظات الجمهورية.

 كما يبدأ توفير لقاح كورونا بمراكز الشباب، علما بأن التسجيل وتلقي اللقاح سيكون في نفس الوقت، وفق تصريحات وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد.

وتقام بمركز الإبداع الفني "بأرض الأوبرا"، أمسية جديدة من "منتدى الثقافة والإبداع"، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، وتحمل عنوان "مبدعون وجوائز .. رحلة د. ريم بسيوني".

فيما ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية، حفلا فنيا جديدا لفرقة "النيل للآلات الشعبية.. شعبة التنورة ومجموعة النوبة"، ببيت السحيمي في شارع المعز.

وتوزع وزارة الأوقاف، 17 طنًا من لحوم الأضاحي في 5 محافظات وهي (كفر الشيخ - المنوفية - القاهرة - الجيزة - الغربية) بواقع 4 أطنان لمحافظتي (كفر الشيخ - المنوفية) و (3) أطنان لكل من محافظات (القاهرة - الجيزة - الغربية) وذلك للأسبوع الثامن من بدء مرحلة التوزيع.

وتنطلق فعاليات الدورة العاشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة، بمشاركة 79 خبيرا في الاتصال من 11 دولة عربية وأجنبية، برعاية الشيخ الدكتور سلطان القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

فيما يواجه فريق نادي نابولي ضيفه كالياري ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

عاجل