رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ياسمينا العلوانى تتصدر التريند لهذا السبب.. صور

نشر
المطربة ياسمينا العلوانى
المطربة ياسمينا العلوانى

تصدرت المطربة الشابة ياسمينا العلوانى محركات البحث في جوجل بعد نشرها صورة لها بـ الحجاب على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"" قائلة « الحمدلله .. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها يارب على خير» 

تغريدة ياسمينا العلوانى

أصيبت ياسمينا العلوانى ، بـ وعكة صحية منتصف الشهر الحالي، حيث كتبت على صفحتها عبر موقع تويتر" ربى إنى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين .. اسألكم الدعاء"

وأضافت المطربة الشابة ياسمينا العلوانى ، بالله عليكم من يحمل فى قلبه ذرة حب، يدعوا لى ربنا يشفينا".

بدأت ياسمين العلوانى ، مشوارها بالمشاركة فى الموسم الرابع من برنامج المواهب واستشكاف النجوم "آرابز جوت تالنت" وحصلت على الباز الذهبى للوصول لنصف النهائى، بعد اختيار الفنانة  نجوى كرم لها.

يشار إلى أن آخر أعمال المطربة الشابة ياسمينا العلوانى  كليب " إيه اللى فيها مش فيا" والذى تم طرحه على قناتها الرسمية على موقع " يوتيوب" منتصف 2019، 

وياسمينا العلوانى، صاحب الـ 23 عاماً مواليد 1998 مواليد محافظة  الإسماعيلية، وتخرجت من كلية الإعلام، حيث كان الالتحاق بهذه الكلية حلم حياتها.

المطربة ياسمينا العلوانى

بدأت المطربة الشابة ياسمينا العلواني، الظهور، والمشاركة ببرنامج المواهب الغنائية «آرابز جوت تالنت».

ويعد كليب "حنالة" وإحنا أصحاب أول عمل فنى للمطربة الشابة ياسمينا العلوانى فى 2018.

ورفض والدها العروض التى انهالت عليها بعد مشاركتها فى برنامج " آرات جوت تانلت"

وطرحت المطربة الشابة، أول ألبوم غنائى لها بعنوان « قصة حب »، وضم 9 أغنيات هم «إيه اللي فيها مش فيا، كنت بتمنى أحب، بعد ماطمنت ليك، خايف عليا، ليه بس مكملناش، فات الوقت، عملت إيه، مش هعاتبك، من كام سنة».

وحقق أول ألبوم لـ ياسمينا العلوانى، نجاحاً كبيراً وسط الفتيات بسبب مناقشتها من خلاله عددا من القضايا التي تهم الفتيات.

ودخلت ياسمينا العلوانى فى أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية مع الفنانة الإماراتية أحلام التى وصفتها فى صوتها بالمستعار.

وأكدت ياسمينا العلوانى ، أن تصريحات أحلام، أحزنتها في البداية، ثم أدركت أنه لا يوجد شخص ناجح لا يتعرض للإنتقاد، قائلة «أخدت مناعة تجاه انتقادات اختلاف شكلي وملابسي»، مشددة على أنه من الطبيعي أن يختلف شكل الإنسان وملابسه مع تقدمه في العمر: «هناك أشخاص لديهم مرض الانتقاد». 

وردت ياسمينا العلوانى، على أحلام حينها قائلة: «مش عارفة اللي قال المصطلحات دي كان فاهمها ولا لأ، لكن أنا مكنتش بغني بصوت مستعار، اللي قال تعليق مش حلو كان شخص واحد والكل رد عليه، دي آراء يا جماعة، كل واحد له بصمة».

ياسمينا العلوانى

وقالت ياسمينا العلوانى، إنها تحب الفنانتين أنغام و شيرين ، مشيرةً إلى أن الأخيرة ساندتها، وذلك برفع غناء ياسمينا لأغنيتها مشاعر، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وأضافت ياسمينا العلوانى "لم أقابل شيرين أبدًا، وسعدت كثيرًا برأيها في أدائي لأغنيتها مشاعر"، مضيفة أنها متيمة بها وهى من أخلى الفنانات اللى بيغنوا live ".

وعبرت ياسمينا العلوانى، عن إعجابها بالفنان تامر حسني، وقالت: "ده حلاوة ونجم الجيل، علمني، وعملت معاه دويتو واحد في حفلة له".

وقالت ياسمينا العلوانى، إنها تعرضت للظلم أثناء مشاركتها فى برنامج " Arabs got talents" ، بعدما حصلت على المركز الثاني، علماً بأنها كانت قد حصلت على المركز الأول لكن النتيجة تغيرت.

وتابعت المطربة ياسمينا العلوانى، "إنها ليس لديها أي علاقات عاطفية فى الوقت الحالي، وأشارت إلى ضرورة توافر العديد من الصفات فى فتى أحلامها ما بين أن يكون طيب لا عصبي، ومش أقل فى عيشته عن اللى انا  بعمله فى نفسى".

المطربة الشابة ياسمينا العلوانى

وأضافت المطربة ياسمينا العلوانى، انها تحلم بشريك حياتها يكون طيب حتى لو عصبى، ونعيش فى مستوى معيشة لا يقل عن حالتها المادية بمنزل والدها.

وأضافت: "أهم حاجة يكون طيب حتى لو عصبي، ومعش أقل من العيشة اللي أنا عايشاها، أنا مش مادية، لكن ربنا هو اللي قال كده وانها على استعداد لكى تضحى بمشوارها الفنى إذا طلب شريك حياتها منها ذلك، او يستاهل إنى اسيب حلمى عشانه، هسيبه.

وأعلنت المطربة الشابة ياسمينا العلوانى، إنها قد تخوض تجربة التمثيل إذا أثبتت نفسها في الغناء.

عاجل