رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تطلب التحريات حول عاطلين سرقا مواطنين بالإكراه في مصر القديمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

طلبت نيابة مصر القديمة تحريات الأجهزة الأمنية عن نشاط عاطلين سرقا مواطنين بالإكراه أثناء التنزه على كورنيش مصر القديمة، وقررت حبسهما على ذمة التحقيق.

وكان قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من شخصين يحملان جنسية إحدى الدول، أحدهما مصاب بجرحين قطعيين، بأنه أثناء سيرهما في منطقة كورنيش النيل بدائرة القسم للتنزه فوجئا بشخصين، والتعدى عليهما محدثين ما به من إصابات، والاستيلاء على الهاتف المحمول لأحدهما كرها عنه تحت تهديد السلاح ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما “كمية من مخدري الإستروكس والبودر- عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالي - 3 هواتف محمولة أحدهم خاص بالمجنى عليه المصاب - سلاحان أبيضان مستخدمان في ارتكاب الواقعة".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل