رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. غلق جزئي لشارع يوسف عباس بمدينة نصر لتنفيذ أعمال المونوريل

نشر
شارع يوسف عباس
شارع يوسف عباس

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الجمعة، إجراء غلق جزئي لشارع يوسف عباس بمدينة نصر، لمدة 3 أيام، بدايةً من الساعة 12 من صباح غدٍ السبت، وحتى الساعة 6 صباحًا من يوم الإثنين المقبل، دون تعطيل للحركة المرورية.

وذكرت الإدارة العامة لمرور القاهرة - في بيان - أن عملية الغلق الجزئي لشارع يوسف عباس تأتي لتنفيذ أعمال رفع كمرات المونوريل.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور، أن أعمال الغلق ستشمل استقطاع الحارة اليسرى بمسطح كوبري يوسف عباس أمام نادي الزهور للقادم من طريق العروبة باتجاه طريق النصر وحتى تقاطعه من طريق النصر، والغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق العروبة باتجاه طريق النصر بالوصلة من أمام نادي الزهور، وحتى تقاطعه مع طريق النصر، في حين سيكون على القادم من طريق العروبة باتجاه طريق النصر، أن يسلك يمينًا، شارع خلف نادي الزهور، فيسارًا لشارع مدرسة الموهوبين فيمينًا طريق النصر.

وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل